الصحة : 15 ألف شخص أصيبوا بكورونا بعد تلقي المطعوم


جراسا -

رصد - قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة عادل البلبيسي أن نحو 15 ألف شخصا بفيروس كورونا بعد تلقيهم المطعوم، منهم 12 ألفا بعد تلقيهم جرعة المطعوم الأولى، و3 آلاف بعد تلقيهم الجرعة الثانية، لكنها تعتبر نسبا قليلة جدا مقارنة بعدد من أخذوا المطعوم.

وأشار في تصريح تلفزيوني الثلاثاء، إلى احتمالية الوصول إلى تسجيل 5 أضعاف أعداد الإصابات بعد فتح القطاعات بحيث تسجل قرابة 2500 إصابة باليوم الواحد، مشيرا إلى “أننا لن نواجه موجة ثالثة تحمل أعداد إصابات عالية”.

وأكد أن نحو 200 ألف شخص أرسلت لهم رسائل بموعد تلقي المطعوم لكنهم لم يحضروا.

وقال إن اتخاذ قرار فتح القطاعات وإغلاقها يتم بعد تداول وجهات النظر بين مختلف القطاعات لبلورتها في نتيجة فتح القطاعات وكيفية التدرج في فتحها، موضحا أن التدرج في فتح القطاعات يأتي لمعرفة أين يكمن الخلل.



تعليقات القراء

ما فائدته اذا ؟!
ما دام ما يمنع الاصابة ايش فائدته ؟! لنفرض جدلا مطعوم الشلل لا يمنع الشلل هل نبقى نستخدمه ؟!
16-06-2021 08:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات