شاب ينفذ قفزة من أعلى جسر باب ديرادلا


جراسا -

نقل المسعفون أحد الشباب إلى المستشفى بعد تنفيذه قفزة مفاجأة في الماء من ارتفاع 200 قدم، مما أثار الرعب بين السياح المتواجدين في منطقة دورست البريطانية السياحية.

وبحسب مانشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قفز أحد الشباب في الماء بشكل مفاجئ من أعلى قمة جسر باب ديرادلا السياحي، المتواجد في منطقة دورست البريطانية، وسط صرخات ودهشة المتواجيدن حيث تأخر تحت الماء دون أن يعود مرة أخرى الى السطح مما زاد قلق المشاهدين.

وانتشر مقطع فيديو، التقطه أحد السياح يسجل لحظة قفز الشاب من أعلى قمة الصخور الجيرية الى أعماق المياة دون مقدمات، ثم تبعها صافرات الإنذار.

وسرعان ما استدعى الحضور خدمات الطوارئ التي وصلت فورا وقامت بنقل الشاب بطائرة إسعاف الى مستشفى مقاطعة دورسيت لتلقي العلاج.

وقال الطبيب إن الشاب خاطر بحياته أثناء تلك المغامرة، لكنه أصيب بخلع في الكتف فقط، ويتماثل الى التعافي بشكل جيد حتى الان، كما نتواصل مع أسرته لتقديم الدعم المعنوي بشكل مناسب.

وتقول قوات الأمن أن الشاب كان يقوم برياضة القفز الحر من المرتفعات التي تستهوي بعض الشباب محبي الإثارة.


وشهدت المملكة المتحدة وحدها 20 حالة وفاة بسبب تلك الرياضة خلال عام 2005 فقط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات