سيدة تتبرع لطليقها بكليتها لإنقاذ حياته


جراسا -

قد يظن البعض أن الإنفصال هو نهاية علاقة رجل بزوجته، و لكن بعض الحالات ترى أن الإنفصال هو الحل الأفضل لإستمرار المحبة و الود و الإحترام بين الطرفين و إبتعاد كل منهما عن الآخر دون تجريح أو تسبب في أى للمشاعر .

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن سيدة بالغة من العمر 59 عاما قامت بالتبرع لطليقها بكليتها لإنقاذ حياته، مما يبرهن على وجود المحبة و التقدير بين الطرفين رغم الإنفصال .

اشارت السيدة إلى أن ما قامت به تجاه طليقهال ترى أنه طبيعي للغاية، لأن الإنفصال لم يتسبب في إدخال الكره و الضغينة في علاقتهما ببعض بل أصبحت تتميز بالإحترام وإعلاء مصلحة الغير .

أوضحت السيدة أن طليقها تزوج من سيدة آخرى بعد 20 سنة تقريبا من إنفصالهم، و لكنها حينما علمت بأمر مرضه لم تفكر سوى في إنقاذ حياته و ذلك بسبب إصابه شقيقها بمرض مشابه و مات نتيجة عدم الإهتمام به .

أسرعت السيدة على الفور للتبرع بكليتها لطليقها و لم يدور شئ في بالها سوى إنقاذ حياته، ليستمتع مع زوجته الجديدة .




تعليقات القراء

هناء..
وما الحب الا للحبيب الأولي..
03-06-2021 10:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات