قيادي فلسطيني :"اسرائيل" اضطرت لوقف إطلاق النار


جراسا -

كشف عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي ومسؤول الدائرة السياسية الدكتور محمد الهندي، عن مطاردة "إسرائيل" خلف الوسيط المصري بأن يتدخل لوقف إطلاق النار مع المقاومة الفلسطينية في الأيام الأخيرة للعدوان على غزة، بعد أن كانت في البداية تتبجح، بأنها لا يمكن أن تقبل بأي وساطة.

وقال الدكتور الهندي : "لقد اضطرت "إسرائيل" لوقف إطلاق النار، لأنه لم يكن لها أهداف، وكل أهدافها التي كانت تهدد بها قبل يوم واحد من وقف إطلاق النار، كلها كانت فضائح، حيث كانت مجازر ضد المدنيين من نساء وأطفال".

وأشار إلى أن الغطاء الدولي الممنوح لإسرائيل كان ينحسر، وحتى الغطاء الأمريكي بدأ ينفد.

وتابع الهندي "في الأيام الأخيرة كان الوسيط المصري يتواصل مع حركتي حماس والجهاد الإسلامي، وقلنا لهم: نحن لا نستجدي تهدئة، ولا نريد مفاوضات غير مباشرة أو تفاهمات كما في الجولات السابقة، لا يحترمها العدو بأي أساس، ورسالتنا وصلت، وتم وقف إطلاق النار، وإذا عادوا سنعود، والمقاومة جاهزة بكل الحالات".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات