مسيرات في كافة فلسطين فرحا بانتصار المقاومة (صور)


جراسا -

عمت مسيرات الفرح بانتصار المقاومة الفلسطينية على الإحتلال الصهيوني كافة مناطق فلسطين .

أولى هذه المسيرات انطلقت داخل قطاع غزة حيث جالت جموع غفيرة شوارع القطاع ، مرددة التكبيرات ، كما أطلقت مساجد القطاع التكبيرات التي تردد خلال العيد .

وفي الضفة الغربية  انطلقت مسيرات في كافة المدن ، ومن بينها مدينة القدس المحتلة، وعلت تكبيرات الفرح في سلوان وإطلق الشبان الألعاب النارية باتجاه بؤر الاستيطان في البلدة، كما أطلق الشبان في حي الصوانة بالمدينة الألعاب النارية باتجاه البؤرة الاستيطانية "بيت أوروت".


وجابت المسيرات شوارع مدن رام الله والخليل، وأقيمت مهرجانات احتفالا بوقف العدوان على قطاع غزة، وردد المشاركون فيها هتافات "مؤيدة للمقاومة في غزة".



تعليقات القراء

النصر العظيم لشعبنا ...
،،النصر والخير لشعبنا البطل والحماس والمقاومة الفلسطينية ااباسلة، ، لأول مرة تدك حماس تل أبيب وحيفا ويافا واسدود واللد...ومطارات الصهيونية ،،النصر لك ياشعبنا العظيم والخزي والعار لأبو جودت وزبانيتة ومن هم على شاكلته.
21-05-2021 09:20 AM
بصراحه....
هل يعتبر وقف اطلاق النار انتصار؟؟؟
21-05-2021 09:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات