قلبي ام عقلي؟


جراسا -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بنت عمري 28 سنه بشتغل في شركه كبيره
تعرفت على زميلي بالعمل وهو شاب كتير محترم وخلوق قبل سنه اعترفلي بحبه وبعدها انا صرت احبه كتير بس والله اكتر من مقابلاتنا بالشركه مافي بينا
قبل فتره تقدملي شاب للزواج والشب هدا كتير محترم ومنيح ومسموعياته كتير منيحه اهلي ابدو قبولهم المبدئي بس انا محتاره اقبل وانسى الي بحبه ولا ارفض واستنى
المشكله ان الشب الي بحبه بدا يدرس الماجستير وحكالي قبل ما يخلص الماجستير ما رح يقدر يتقدملي والماجستير بده اقل شي سنتين يعني بكون عمري 30 خايفه لو انتظرته امورنا ما تمشي ويمكن يطلع براسه ياخد بنت زغيره مابعرف كتير محتاره ارجوكم انصحوني اوافق عالشب الي متقدملي او استنى الي بحبه مع اني بعرف انه البعض رح يحكي انه لو بحبه بستناه بس العمر ما بيستنى وكمان القلوب قلابه



تعليقات القراء

الناقل الأمين
إذا أردت أن تبحث عن سرّ العمالقة والعباقرة والنوابغ والقادة فابحث عن أمهات هؤلاء والأسر التي تَربَّوا وترعرعوا فيها والبيئة التي نشأوا فيها والأمهات اللاتي قمن بتربيتهم وتعليمهم.

ليس هناك من هؤلاء العلماء والنوابغ من نشأ في كنف أم غير سوية أو وحشية أو قاسية القلب أو جاهلة أو خبيثة. لكنهم نشأوا في كنف أم أرضعتهم الحب والحنان والعلم والخير والعطاء بلا حدود.

ليس العيب أن يتربّى الرجل على يد امرأة، فكم من عظماء الرجال تربّوا على أيدي أمهاتهم فأفادوا أمماً لا أمَّة واحدة! ولكن العيب في بعض النساء واهتماماتهن.....

كم من الأئمة الأعلام ربّتهم أمهاتهم وكانوا هداة مهتدين يأتي على رأسهم إمام أهل السنة والجماعة الإمام أحمد –رحمه الله- فكم قدمت له أمه من عناية ورعاية حتى أصبح إماما للدنيا ولها –إن شاء الله- مثل أجره.

هذه أم الإمام أحمد رحمهما الله تعالى، أي مشروع قدمته للأمة حينما ربت ابنها على طلب العلم حتى أصبح إمام أهل زمانه؟!!

لقد كانت تعتني به وتخرجه قبل صلاة الفجر لأداء الصلاة وليشهد مجالس الذكر لم يتجاوز السابعة من عمره!! أليس إنجازاً عظيماً إيجاد عالم رباني ينفع الأمة بعلمه ومواقفه؟!! كم من الأجور العظيمة نالتها تلك الأم الصالحة؟! كم من الخير العميم قدّمته هذه الأم المؤمنة؟!! فهل تعي النساء ذلك؟ وهل تفقه أمهات هذا الجيل ما أهمية تربية الأبناء؟!!

كذلك الحافظ ابن حجر رحمه الله فقد ربّته أخته سِتّ الرَّكب بنت علي بن محمد بن حجر، قال ابن حجر عنها: كانت قارئة كاتبة أعجوبة في الذكاء وهي أمي بعد أمي..

أليست الخنساء من شواهد التاريخ على صدق التربية وعلى شدتها وعلوّ همتها؟؟ وقبلها أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنها وعن أبيها وخبرها مع ابنها معروف وقد يُقال: هذا كان في الزمن الماضي يوم لم تكن هناك مغريات وفتن ونحو ذلك. فليس مشروع العمر قاصراً على الرجال فحسب بل حتى النساء لابد أن يكون لهن مشاريع سامية، وأهداف عالية.

ويقال: (قميص من قماش تخيطه الأم يبعث الدفء، وقميص من الصوف تخيطه امرأة غريبة لا يدفئ) هذا المثل الفنلندي يأتي ضمن أمثال عديدة في العالم، وكلها تمنح الأم ما تستحقّه من مكانة، إلا أن ما قاله ويليام دالاس يكتسب معنى آخر، إذ يقول: (إن اليد التي تهزّ السرير هي اليد التي تحكم العالم).

وإذا كان الشاعر الفرنسي لامارتين يرى أن الأم تكون عاجزة عن العناية بالعائلة، لكنها مع ذلك تبقى ملجأ نرى فيه الحب وآلافاً من صفحات الحنان.
20-12-2010 03:54 PM
الى صاحب المشكلة
ازا بدك نصيحتي قصتك نفس قصة اختي اقبلي بال تقدملك احسن لانه الحب ما بجي الا بعد الزواج
20-12-2010 04:16 PM
Madridista
يا صاحبة المشكلة الموضوع كتير بسيط اذا زميلك بالعمل بحبك بصدق راح يبادر ليخطبك لانه اكيد مش راح يضيع الى بحبه علشان دراسته وخصوصا انو موضوع دراسة الماجستير شي ثانوي مش اساسي زي البكالوريس او الدبلوم .
وبخصوص المتقدم الك في الوقت الراهن صدقيني هو الشخص الجاد والراغب بالارتباط بك، على كل حال صلاة الاستخارة هي الفاصل بينهم كما علمنا رسول الله صلى الله على وسلم ، ونصيحة اخيرة ارتبطي بالشخص الى برغبك وليس بالشخص الذي ترغبيه .
وشكرا
20-12-2010 04:29 PM
فضولة الى صاحبة المشكلة
انا رأيي انك تسأليه انو ازا كبرتي بالعمر وصار عمرك 30رح يضل يحبك ومتمسك فيكي زي هلا...كمان شغلة انو لازم تتاكدي من ردة فعلو لما عرف انو تقدملك عريس و اهلك موافقين يعني ازا زعل و تدايق ولا مو فارقة عندو ازا زعل و تدايق لازم يعمل شي عالاقل يبعت اهلو يفتحو الموضوع من اهلك ويقراو فاتحة او يحجزك قدام الناس مشان تضمني انو بدو ياكي ومو شرط هلا يعملك حفلة مشان ما تكلفو كتير..الله يوفقك يا رب:-)
20-12-2010 04:30 PM
ابن الزرقاء الاصلي
نصيحة اخ لاخته وافقي على طلب العريس المتقدم واذا الي بتحبيه بحبك ما راح يسكت وراح يركض فورا ويطلبك
تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
20-12-2010 04:31 PM
غراام الليل
مسااااااااااااااااااااااااااءالخير للجميع ودون استثناااااااااء
احسن شي تحكي لا حبيبك انك بدك تخطبي واذا مافرقت معه بكون عادي مش مهتم لا امرك اكتير ساعتها روحي اخطبي هذاك الشب لانه مش كل يوم بيجي هيك واحد
وبالتوفيق
20-12-2010 04:56 PM
صقر الشوبك
وووووووووووولك اقبلي فيه لانه عصفور باليد احسن من عشره عل الشجره وانتي اصلا عمرك هاض يعني وعدم المواخده انا لو بدي اتزوج انتي بالنسبه الي ختياره!!
20-12-2010 05:13 PM
الى صاحبة المشكلة
اسمعي , حطي حبيبك بالصورة .. واذا كان بحبك عن جد راح يتصرف اما اذا حكالك انا بحبك وبوعدك انه راح اتقدملك حتى لو عمرك 50 سنه فاعرفي انه راح تكون مغامرة كبيرة لانه المشاعر تتغير واسألي مجرب .. لانه بعد الماستر بده يقولك اعطيني بس سنه ولا سنتين اطلع على الخليج ازبط وضعي .. المهم اذا لم يتصرف بسرعة يعني اذا ما اجا وتقدملك فنصحيتي انه تقبلي بالشب وخاصة انه بتقولي انه كويس وشاريكي .. بالتوفيق
20-12-2010 05:17 PM
احمد القبطاوي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا انصحك يااختي الكريمة :ان توافقي على الشخص الذي تقدم لك ان كان ذو دين وخلق
لان عمرك ليس بقليل ولا تظمني النفوس بعد سنتين فالقلوب تنقلب بليلة وضحاها
ممكن بهالسنتين يروح نظره الى شخص آخر ارجو المعذرة ولا اريد ان اشرح اكثر من ذلك


واسال الله لك التوفيق
20-12-2010 05:26 PM
وليد
بسم الله
لما دخل موسى عليه السلام وقومه صحراء التيه طلب منهم يتشجعوا ويدخلو فلسطين كلها لا متلاكها
ولكن كان الخوف مما لا قوه في ارض الفراعنة لهوا أثر عميق على نفوسهم خوفا على أطفالهم فلم تكن عندهم جرئة الدخول لمواجهة الفراعنة مره اخرى وقد روى الكثير من علماء المسلمين أن الأرض المقدسة لا تعني فلسطين تحديدا وفي بعض الكتابات أن الأحاديث تقول أن الله بارك فيما بين العريش الى الفرات وخص فلسطين بالتقديس وهناك الكثير من روايات تخص بلاد الشام والتي تعني الاردن وفلسطين واليمن والله اعلم
20-12-2010 05:53 PM
KraKi
اعملي اللي براسك وريحي حالك
20-12-2010 06:11 PM
إلى صقر الشوبك
سؤال بسيط ...بس مش اختياري
كم عمرك ....؟
...........................
متابعة لك
20-12-2010 06:24 PM
نقطة نظام

علاقة الحب بين الشاب والفتاة :

كثيراً ما يطرح السؤال التالي: لماذا يتّهم الإسلام الحبُّ ويُدينه؟ والجواب أن الإسلام لا يتهم ويدين كل أصناف الحب ،إنما يتهم فقط ذلك النوع الذي ينشأ ويستمر في الظلام!!!وكل ما ينشأ في الظلام يختنق ولا ينتهي إلا في ظلام أشد منه " ،كما أن الاسلام لا يمانع الحب فهذا الرسول عليه الصلاة والسلام يقول: «ما روئي من المتحابين خير من النكاح»

إلا أن الإسلام يضع لهذا الحب آداب معينة وضوابط كثيرة تحده من الخروج عما هو مألوف والانزلاق في معاصي لا تحمد عقباها .


جعل الله سبحانه وتعالى الحب عنوان علاقته بأفضل خلقه وأقربهم إليه، فحين أخبرعن حالهم معه –سبحانه- وصف علاقته بهم وعلاقتهم به بقوله تعالى: "يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ ".
وتنقسم علاقة الحب بين الشاب والفتاة في الإسلام إلى قسمين رئيسين: حب سوي، وحب غير سوي. فالحب غير السوي فهو إقامة علاقة حب بين شاب وفتاة لا تحل له وتربطهما علاقة تبيح
هذا الحب .

أما الحب السوي فهو كحب الرجل لزوجه، وليس هناك ثمة مشكلة من هذه العلاقة لأنها علاقة سوية مستقيمة لا خطر منها، والمتأمل لأحوال المحبين يجد نماذج عديدة منها ما اشتهر تاريخياً قبيل الإسلام نجد عشاق العرب كانو يحبون الحب العذري وهو الحب العفيف الطاهر هؤلاء مثل قيس وليلى كيف أحبها هي بنت عمه يراها وهي خارجة ورائحة ترد الماء، وعاش في الصبا يراها فتعلق قلبه بها، كذلك عنترة وعبلة أو كُثيِّر وعزة أو جميل وبثينة،

على رأسهم الأنبياء عليهم السلام مثل:
1-نبي الله ابراهيم عليه السلام الذي كان يحب سارة زوجته سارة حباً شديداً لمدة ثمانين عاماُ، ومع حاجته الشديدة إلى الانجاب لم يتزوج من إلا بعدما طلبت منه السيدة سارة أن يتزوج من هاجر وألحَّت عليه .

2- نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم الذي لم يستَحِ من إعلان حبه لعائشة حين عاد "عمرو بن العاص" منتصراً من غزوة "ذات السلاسل"،وسأله:"مَن أحب الناس إليك؟"-ظناً منه أنه سيكون هو- فقال له صلىالله عليه وسلم أمام الناس:" عائشة"!!!!!،فقال عمرو:" إنما أسألك عن الرجال"،فقال صلى الله عليه وسلم مؤكداً إعتزازه بعائشة: أبوها" .

وهذا إضافة إلى حبه الشديد للسيدة خديجة رضي الله عنها ، وكان يقول لعائشة رضي الله عنها عندما تبدي غيرتها منه:" إني قد رُزِقتُ حبَّها"!!!!(رواه البخاري .

3- قصة مغيث وبريرة كانا زوجين... لكن ما لبثت الخلافات بينهما أن اشتعلت، حتى انتهى الأمر بالطلاق.. ولكن مغيثًا ندم على ذلك بشدة؛ لأنه لم يستطع أن ينزع حبها من قلبه، وفشل في أن يخفيه، وظل كبده يتحرق شوقًا إلى حبيبته، فكان يجوب الطرقات وراءها... ودموعه تسيل على خديه.. ومن فرط صدق هذا الحب وجماله رق إليه قلب رسول الله صلى الله عليه وسلم فذهب إلى بريرة و قال لها: "لو راجعتيه؛ فإنه أبو ولدك" . فقالت له: أتأمرني..يا رسول الله؟ فقال لها: "إنما أنا شافع" ... قالت: فلا حاجة لي فيه..

من هنا فلا بد من "التفريق بين الحب كممارسة وسلوك وبين الحب كمشاعر ، فالحلال منه إذا كان مجرد مشاعر أما إذا تحول الحب إلي سلوك كلمسة وقبلة ولمة ففي هذه الحالة يكون حكمه حراما وينتج عنه سلبيات كثيرة لأنه من الصعب على المحب ضبط حبه" .

وقد كانت امرأة العزيز ونسوة المدينة المثل الذي ضربه الله تعالى نموذجا للحب الذي يتعدى المشاعر إلى السلوك العملي .
20-12-2010 06:40 PM
صقر الشوبك الى المتابعه الي
امانه عليكي تصلي على سيدنا محمد اول,,عمري 22 سنه وبدور على عروس ادا بتوافقي في على وضعي الحالي انا بكون سعيد؟!
20-12-2010 07:13 PM
إلى صقر الشوبك
اللهم صلي على سيدنا محمد .....22 سنة ما شاء الله إن شاء الله العمر كله
على الوضع الحالي ...بوافق بس خلينا نتعود على بعض اول :-P
......................
متابعة لك
20-12-2010 07:31 PM
الى شوك الشوبك
تعرف بتخيلك لو انت لسة شباب بس شكلك بيوحي انك ختيار ووشك ضعيف وانفك كبير واسنانك مقلعة انا اسفة صوصي بس هيك بتخيلك
20-12-2010 07:50 PM
الى 16
نعتذر
20-12-2010 07:54 PM
صقر الشوبك الى متابعه الي ورقم 16
متابعه الي اوكى انا موافق ويا رقم 16 لا تحاولي ما رح افكر فيكي وكل وصفك والله انه غلط بس رح اسايرك واجبر بخاطرك واقلك صح احسنتي
20-12-2010 07:57 PM
إلى تعليق رقم 16
مالك يا ماما في شيء ؟..... شو دخلك بصقر الشوبك ...؟ ....
خلي تخيلتك إلك المرة الجاية ............
............................
متابعة لصقر الشوبك
20-12-2010 07:57 PM
بنت ابوها
يا حرام شكلك متخيلة حالك سنفورة بالمدرسة ؟!!

قال صحلها جز وقالت بحب واحد ثاني
اه والله
20-12-2010 08:44 PM
متمرده
مساء الخير للجميع
ولكل الناس الرايقين والحلوين
20-12-2010 08:58 PM
صقر الشوبك الى المتمرده
كاني سمعت انك بتحكي معي صح ولا مش غلط؟يا عمي هلا فيكي
20-12-2010 09:29 PM
غرااام الليل

ااااااااااااااااااااااءالورود لا حبااااااااااااااااايب جراسا
سوااااااااادالليل
سلمي
ليان وراما وينكن
الساهر
حسون وعقروب

وعطرالمحبه وروز
والجميييييييييييييييييييييييييييييييع
20-12-2010 09:32 PM
ليااااان الى غراام
مساكم احلى من الورد والله اليوم كنت مشغول وتعبانه ;-);-)
20-12-2010 10:20 PM
ليااااان الى المتمرده
كيففك والله انتي احلى من العسل يسعدلي مساكي ;-);-);-)
20-12-2010 10:24 PM
غراام الليل الي لياااااااااان
هلا هلا بالغاليه فقدتك اليوم انتي وراما
وينك رني عليه في موضوع مستعجل بكره
20-12-2010 10:36 PM
سوسو الامورة
اخبري حبيبك ان هناك شاب تقدم لكي واطلبي منه يخطبك خلال فتره بسيطه
واذا ما رد او شفتيه بلش يتهرب او طلب التاجيل
وافقي على الشخص اللي تقدم لكي واخطبي وتوكلي على الله
21-12-2010 12:19 AM
وليد










بسم الله
اليكي صاحبة المشكلة أكتب كلمات علها تعبر عما يسكن وجداني
من واقع أليم
السماء تحجب عنا المشاهد وتمطرنا بوابل من الصور
كل انسان منشغل بأحواله
بغض الطرف عن التحيد ومكاسب الأخلاق خوفا من دفع الظريبة
نحن عاجزون عن رؤية الحقيقه المزيفه التي تخفيها ملامح الأبتسامة وترسمها الوجوه الظاحكه فهل ترعبنا حقيقة الوجود أم هي مغلوب على أمرها
كلا بل هي انعكاس للرغبات فلماذا الخوف من مواجهة واقعنا ولماذا هذا الهروب
أصبح الكل منا يلاحق حركات الاخرين ويتملكنا الخوف من النظر حتى في الصور الجميلة
21-12-2010 02:02 AM
سواد الليل
صباااحكم سكر جميعاااا ..... ;-)B-)

انا المرة هذه راح يكون تعليقي او كلامي لحل المشكلة بلفت نظر لبعض من عينات الشباب والبنات الي يكونوا بعلاقة وعند ماتصير الاموور جدية الكل يصير يدور اعذار .... تعالوا نبتدي بالشباب لما يصير الامر جدي والبنت تطلب الارتباط يصير يدورلك اعذار انا الحين عندي اقساط انا الحين عندي دراسة ياخي مادامك مو قد الشي ليش سويته من البداية ولا حاب تتسلى قووول وكون رجل مرة وحدة بحياتك .... :-oB-)
اما بالنسبة للبناااات سبحان الله بتعمل علاقة مع اي شاب وهي عارفة انه ظروفة صعبة حاليا فا بتيجي الاخت الغااالية يا سبحااان الله بصيروا العرسان 100 واحد يطلبوها طيب ممكن اعرف وين كانوا قبل العلاقة ولا على حظ هالمسكين صارت الاخت هيفا وهبي الكل حابها مادامك هيك ليش سويتي علاقة من البداية ...... ;-):-DB-)

فياااااااااا جماعة بالختصاااااار شديد كلنا نقووول مع بعض .......
(((( يا نجااااتي انفخ البلاليييييييين علشاااااااان عيد الميلاد )))));-):-):-DB-)
21-12-2010 07:44 AM
معتز
صلي استخاره وتوكلي على الله
21-12-2010 07:49 AM
عطر المحبة
الى صاحبة المشكلة : أنا برأيي إنك تحكي مع الشب الي بتحبيه بالموضوع وخبريه انو جاييكي عريس وازا كان بحبك فعلاً رح يجي يتقدملك ويأجل الماجستير شوي ما رح يصير شي عليه إزا آجلو لبعدين وإزا كان بحبك رح يضحي بدراستو كرمالك

صباح الورد لكــــــل عضو من أعضاء الجوارح
الساهــــــــر على رأس القائمة دائماً وأبداً
سواااد الليل
همر الليل
غراااام الليل مساكي ورد وصباحك فل
رووووز
العقرب
حسوووووون
سلطية حرة
ببشعة وقلبي حلوووو وين هلغيبة يا قمر شتئنالك
متمردة صباحك عسل متلك يا بطة
لياااان صباحو حبيبتي
رامااااا صباح الورد
سلمى صباحك ورد وياسمين
نبضات قلب الله يسعد صباحك
فلة صباح الورد

مني أنا من وراء شاشة الكمبيوتر محدثتكم عطـــــر المحبــــــة
صباااااااااااااح الورد
21-12-2010 08:45 AM
زهور الشمس
يا بنت الحلال خبري الشب عندك بالشغل انو تقدملك واحد كتير منيح واهلك موافقين شوفي شو ملامحه وشو بحكي وبصراحه وافقي على الي ما بتعرفيه احسن وبتضل حياتك افضل والحب بعد الزواج اجمل بكتير من قبله
توكلي واخطبي لان عمرك صعب تستنى لو شهر
21-12-2010 09:27 AM
ثائر الى صاحبة المشكلة
يا اختي اتبعي عقلك وليس قلبك لان العقل أكثر حكمة من القلب
21-12-2010 09:29 AM
فله
ياجماعه وين الساهر مو مبين الساهر اطلع من بين الخبيزه شايفتك
صاحبة المشكله احكيلك شغله توكلي على الله وتجوزي لانه متل ما حكيتي ما بتضمنيه بعد سنتين ياخدك وانتي بالتلاتين يعني ما تغامري اذا الشب المتقدملك منيح وافقي وتوكلي على الله لانه الوحده شو بدها غير بيت واستقرار
21-12-2010 09:31 AM
فضولية الى فلة
صباااح الخيير فلة كيفك اليوم؟؟؟ شو عاملة وينك؟:-)
21-12-2010 09:39 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
صباح الفل والورد والمحبـــــــــــــــه المغلفه بعطر المحبــــــــــــــــــــــــة ;-)

ههههههههههه من امس بالليل وانا طالــــــــــــــــــــــع من بين الخبيزه بـــــــس شكله المحرره لسه ما رضية علـــــــــــــــــــــــي تا تحط تعليقاااتي ,, وصباحكــــــــــــــــم سكـــــــــــــــــر:-D:-D
21-12-2010 09:41 AM
فضولية الى السااهر
صباح الخير السااهر كيفك اليوم ؟ :-)
21-12-2010 09:43 AM
فله الى الساهر وفضوليه
صباح الخير ياحلوين الساهر وفضوليه اشتقتلكو شو رايكو بالمشكله تتجوز ولا تستنى حبيبها انا برايي تتجوز احسنلها بلا حب بلا وجع راس
21-12-2010 09:47 AM
زعل
سمعه كان يحكي لويه هيه البين يسطي وشو اللي ورطتي حالكي فيه يا غبصانه
21-12-2010 09:48 AM
ايهاب
اقبلي فيه وامسكي فيه باديكي وسنانك
21-12-2010 09:48 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
والله مكيــــــــــــــــــــــف ,, بس عم بسمع اغنيه ماجده الرومـــــــــــــــــــــــي سحر عيونك جننــــــــــــــــــــــــــــــي ههههههههههه :-D;-)
21-12-2010 09:50 AM
فضولية الى فلة
انا كمان متل رأيك يا فلة لانو هالايام الي بيجيها عريس وبتحس فيه كل المواصفات الي بتناسبها وارتاحتلو وحست انو لا يمكن انو يجيها غيرو فالاحسن انها تقبل وتتجوزو لانه عنجد الحب بيجي بعد الزواج مع العشرة والخبز والملح والايام الحلوة بينهم اما ازا ضلت تستنى حبيبها يمكن الله ما يوفقهم مع بعض وما يتم النصيب وهيك بتكون خسرت التنين
21-12-2010 09:53 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
في حـــــــــــــــــل تاني ,,,انهااا تعزمه ع مطعم هاشــــــــــــــــــــــــم ويحكوا بصراحــــــــــــــه لا بختار حبهااا وقلبهاا ,, وبخطبهااا هالسنتين ,, او بدفعه فاتوره صحنين الحمص والفول ,,, ومكاستين هالشاي ,, لانه بهاي الحالــــــــــــــــــــــة اذا ما تاجر فيهاااا ,, ما بستاهل اكثر من حقهم بالنسبه لعلاقتهم ,,,:-D

فالحـــــــــــــــــــــب جنون ,,, وانجنيلك علـــــــــــــــــــــــــــي شوي ,,,;-);-)
21-12-2010 09:54 AM
فضولية الى السااهر
ليييه مكيف من الصبح؟؟؟ الله يبصطك على طوووول:-) بس في اغنية لا ماجدة الرومي اسمها سحر عيونك جنني؟؟؟:-D
21-12-2010 09:56 AM
الســــــــــــــــــــــــاهر
الحب بعد الزواج ,,, بس الاهم من كل الي بنحكــــــــــــــــــي في ,, انه يكون التفاهم ثالثهم ,,, اهم شــــــــــــــــــي يكون العقل متلاقي بشغلات كتيره بيناتهم ,, يعني صفات ترربطهم اهم شـــــــــــــــــــــــــــــــــي بينهم ,,, ;-)

والاهم التفاهم المتبادل ,, يعني عقولهم راكبه ع بعض ,, بحبوا الشي الي بناسبهم بنسبه كبيره ,, يكون مودهم قريب من مود بعض ,,, صفاتهم متقابله مع بعض ,, وهالشي بحكمه شغلات كثيره ,,,

التفكــــــــــــــــــــــــير ,,, الثقافــــــــــــــــــه ,,, البيئه ممكن ؟؟!! ,, واهم شي يكونوا مرتاحين لبعض ,,, من ناحيه نفسيــــــــــــــــــه ,,

يعني ممكن انا احكم ع انسان من موقف معين ,, بس هالشي غير كافي اني احكم علـــــــــــــــــي من ناحيه عشره ,,, لانه الانسان اذا ما عاشرته ما بتعرفــــــــــــــــه ,,,
فالموضوع برجـــــــــــــــــــــع لقصه البطيخـــــــــــــــــــــه ,, ممكن تطلع حمراااااااااا زي الدم ,, وممكن تطلع بيضه ببياض التلــــــــــــــــج ,, والحلول الوسطيه ,,, دمااااااااار للطرفين ,,,

يعني امشـــــــــــــــــــي زي ما قلبك وعقلك بامرك ,, وباااامر الحب افتح للهوى قلـــــــــــــــــبك ,,,

:-D;-)
21-12-2010 10:03 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
لالاء ,, في اغنيه ,, عينــــــــــــــــــــاكي وتبغي ودموعـــــــــــــــــــــــي والكاس العاشر ادماااني ,,,:-D;-)

مكيف ليـــــــــــــــش,, مش عارف ,, دايمااا انا مكيف ,, لليشششششششششش ازعل ,, البين يختشااااتش مزكااااتششششششششششششش ;-)
21-12-2010 10:06 AM
فله الى الساهر
صحيح فيه هيك اغنيه لماجده الرومي شكلك ملخبط بينها وبين وديع الصافي ركز بالصوت اكتر في فرق بالتردد بين صوتها وصوته
صحيح بتعرف نفسي ازور مطعم هاشم وين مكانه بالظبط جاي عبالي الجمعه هاي اروح افطر فيه
21-12-2010 10:10 AM
عطر المحبة الى الساهـــــر
صباح الأنوار والأزهار

لييييه المحررة مو راضية عنك

لا تنسو يا جراسا انو الساهـــــــر نوارة الموقع وهوي زعيم الجوارح
21-12-2010 10:13 AM
ليااااان
صباحكم احلى من الورد جميعا ;-);-);-)
21-12-2010 10:19 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
هههههههههههههه هاي الاغنيــــــــــــــــه خالد الشيـــــــــــــــخ وشعر نزار قبانــــــــــــــــــــي :-D:-D

وبالنسبه لمطعم هاشم انا بحب الي بوسط البلد ,,, هههههههههههههه بس شوو من الاخر ,, اتخيلي الاثنين قاعدين يحلوا موضوع زواجهم ,, والبصل ,, والتتبيله حوليهم ,, واحلالالالالالالالالا شي وهو بورلك رغيف الخبـــــــــــــــــز طياره من فوق راسك ,,,

منيح كل شلـــــــــــــــــــــة الرجوارح معزومين هناك مين يجـــــــــــــــــــــــــــي :-D
21-12-2010 10:21 AM
راامااا
صباح الورد والفل
لجميع فرقة الجوارح اشتقتلكم
الساهر انشالله تظل مبسوط وبتضحك دايما
صباحو للجميع دون استثناء
21-12-2010 10:22 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
صباح الورد والفـــــــــــــــــل ,, مش عارف ,, بس بمونوا علينا محرراتنا ,, رائــــــــــــــــــدة وسوزان ,,, لا تخافــــــــــــــــــــــي عليهم بتوصوا فـــــــــــــــــــــــــــي :-D

بدي اضمهم لقبيلة الجوارح هــــــــــــــــــــــون ,,, ;-) جووووووووين اســــــــــــــــــــــــــــــــــس :-D;-)
21-12-2010 10:24 AM
راامااا إلى عطر المحبه
صباح الورد والفل
لأحلى وأغلى عطر بالعالم
الف سلامه عليكي سمعت انك كاينه تعبانه.
والله سلامات للعسل وما تشوفي شر
21-12-2010 10:25 AM
فاعل خير
اختي قومي بصلاة استخارة وان شاء اللة تتيسر امورك
21-12-2010 10:31 AM
الســــــــــــــــــــاهر
صباح الخير,,, وينك راماااا ,, الك كم من يوم غاطســــــــــــــــــــه بعلمي التلج وقف , يعني فـــــــــــــــــــــــــــــي محاضرات هالايام ,,:-D
21-12-2010 10:31 AM
روز
صباح الخير ايفري بدي
ولجراسا كلا كلا كلا (كسره تحت ك )
اليوم كانه شوي برد مو انا كتير بردانه ما عم بقشع شي
وبهديكم غنيه بقولو لبسها لولو
21-12-2010 10:37 AM
ليااااان الى عطر المحبه
صباحك احلى من العسل والشهد عطر المحبه
اتخيلي عسل مع عطر كيف راح يصير ;-);-);-);-);-)
21-12-2010 10:42 AM
الســــــــــــــــــــــــــــــــاهر
هلالا والله ,, البرد ,, المكيـــــــــــــــــــــف بطس فـــــــــــــــــــــــي ,,, والجوووو حر,, تقول ع خط الاستواء عايــــــــــــــــــــش ,, تع حبيبي صف جنبي ,, بنادي ع الاســــــــــــــــد زورو ,, قاعد بالمكتب جنبــــــــــــــــــي ,, بفطر نص خروف ,,:-D:-D
21-12-2010 10:43 AM
ليااااان الى عطر المحبه
صباحك احلى من العسل والشهد عطر المحبه
اتخيلي عسل مع عطر كيف راح يصير ;-);-);-);-);-)
21-12-2010 10:44 AM
زغلول
اعتقد انك بتعرفني وفاهم علي بس اصبر قليلا وانا ساعود لاكمل معك ما ابتدانا ارجو ان تعلمني ان فهمت علي باي اشارة تريد
21-12-2010 10:49 AM
مطقطق الى روز
عجبتني كلمة بقشع....... انا بدي ازعبها من هون ههههههه
21-12-2010 10:49 AM
ليااااان الى راماااااااا
يا صباح الجمال كله رامااااااااااا
كيفك اليوم حبيبتي
كيف امبارح والله من الاخر بس اليوم تعبانه متكسر تكسير
;-);-);-)
21-12-2010 10:54 AM
فله الى الساهر
بتعرف ريحة البصل والتتبيله بتعطي الهام للابداع يعني بتطلع معك الاشياء مبهره من الاخر وانا قبلت عزومتك على مطعم هاشم جد ياجماعه نفسي كل فرقة الجوارح نجتمع هناك نتناقش بامور الحياه شو رايكو بالفكره شو رايكو بيوم السبت كونه عطله
كل واحد يعطيني رايه
21-12-2010 10:54 AM
روز
هاي كلمه لبنانيه تعلمتها من صاحبتي اللي امها اللبنانيه هههههه
بس شو ازعبها من هون
21-12-2010 10:54 AM
اخر زمن
والله مهزله اللي بنقراه اللي قايمه من النوم بتحكيلنا انها قايمه من النوم واللي بتتجبد واللي بتطبخ واللي بردانه واللي بدها تدخل على أجلكم الله ايش هاد بدها شوية حياء وخجل عاملينها شات ودردشه يا جراسا خلي كل واحد ينزل ايميله ويحلوا عنا
21-12-2010 10:58 AM
الســــــــــــــــــــــــاهر
طيب ياا زغلووووووووووووووووول مسجك وصل للي بده ياااه ..,, بس فهمنااا شوو السالفــــــــــــــــــــــــــــه ,,,, زغلووول ,,, زكرتنــــــــــــــــــــــــــــــي بالشيشه :-D:-D
21-12-2010 10:58 AM
الســــــــــــــــــــــــــاهر
شوو روز ,, نحكـــــــــــــــــي مبروك ,,, يعني في كنافـــــــــــــــــــــــــــه اخر الاسبوع ,,, ع مبدا الوولووو وما الووولووو ,,, شكلها فيها الشغله مناسف ,,,,

فلــــــــــــــــــــــــه بالنسبه الي موافق ,,, بس ترى انا بدي صحن حمص ,, وبعشرين قرش فلافل ,,, ومسبحه وقدسيــــــــــــــــــة ;-)
وبالنسبه للحساب بنتفق هناك علـــــــــــــــــــــــــــي, لاني كمان بشرب اكتر من كاســــــــــــــة شاي ,,,

بس راح يكون الاجتماع مسائـــــــــــــــي وله صباحـــــــــــــــــــــي ,,, يالله نصوت ,, يالهوووووووووووووووووووووي ,,:-D
21-12-2010 11:02 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
ما تزعل ولا عا بااالك ياا اخر الزمن اتفضل اقعـــــــــــــد معنااالا ولووو مش بينااااااااااااا ,,:-D

وبالنسبه للايميل ,, منعوني اني انزلـــــــــــــــــــــــه كيف فكرك بقدر انشره نشرة رجل واحد ,, طبعا الايميل قصدي :-D:-D
21-12-2010 11:04 AM
فله الى الساهر
الحساب بنتقاسمه كلنا وانا بدي اطلب صحن فول ومخلل و10 حبات فلافل وكاسة شاي
بس خلي لقاءنا عالساعه 12 الظهر وبحكي جد ما بمزح الي عجبته الفكره يرفع ايده ويحكي عن الوقت الي بناسبه
21-12-2010 11:10 AM
روز
لا مناسف ولا محزنون تخافش قاعد على قلبكو كل واحد بيجي بطفشه بمعرفتي
21-12-2010 11:12 AM
من فضولية الى روز
مين الي بطفشيه...لعرساان؟؟؟ طيب ليه بطفشيه بمعرفتك ما بدك تتجوزي؟؟؟:-D
21-12-2010 11:14 AM
الى الساهر
باسمك القديم انت منزله دلهم وين موجود وهيك بنرتاح وبترتاحوا
21-12-2010 11:19 AM
روز
لالالالالالالالالالا
لا اريد
فضوليه انت جديده عنا هون او انك غيرتي لقبك
واهلا وسهلا بكي في الجوارح
21-12-2010 11:22 AM
من فضولية الى روز
انا جديدة معكم وبسعدني انضمامي ومشاركتي معكم كلكم:-) ليييه ما بدك تجوزي؟؟؟؟؟؟؟؟ موووو قلتلكم فضوووليية:-D
21-12-2010 11:25 AM
الســــــــــــــــــــــاهر لـــــــــــــ 72
والله يا عزيزي ,, شكلك بتعرفنــــــــــــــــــــــــــــــــي منيح :-D

طيب ساعدنــــــــــــــــــــــي انت ;-)
21-12-2010 11:27 AM
فله الى روز
وانا جديده معكو بس صحيح ليش ما بدك تتجوزي اسمعي اذا بييجيكي عريس مرتب وحبيتي تطفشيه دليه علي انا بدي اتجوز وارتاح من الدراسه وانا حلوه واموره :-D:-D:-D
21-12-2010 11:29 AM
الى الساهر
ما بدها مساعده اعطيهم اسم المكان اللي انت علقت فيه لما كان اسمك القديم وبلاقوه بسرعه
21-12-2010 11:32 AM
غرام الليل
صباح الخير للجميع حبايب قلبي كل الجوارح
والله اليوم طالعه على السوق استنوني راجعععععععععععععععع
21-12-2010 11:40 AM
غرام الليل
صباح الخير للجميع حبايب قلبي كل الجوارح
والله اليوم طالعه على السوق استنوني راجعععععععععععععععع
21-12-2010 11:40 AM
روز
تكرمي يا فله واهلا وسهلا فيكي انت وفضوليه
21-12-2010 11:46 AM
فضولية الى فلة
لييه بدك ترتاحي من الدراسة ما بتحبيها؟؟؟ بكرة بس تخلصي دراسة وتطلعي من الجامعة بتتمني ترجعيلها...هيك صار معي:-)
21-12-2010 11:47 AM
الســــــــــــــــــــــــــاهر
صح ليش بدكيـــــــــــــــــش تتزوجــــــــــــــــــــي اليوم يومك يااا روز ,, يالله ناقش وضعــــــــــــــــك ,, فتحتي ع حالك مدبره دبااابيرررررررررررررررررر :-D:-D
21-12-2010 11:49 AM
سواد الليل
السلالالام عليكم.... ;-):-D
هلا والله الساهر وهلالالالالا الغالية عطر المحبة وغراام الليل شلونك ...... شدعوى ياناس عندكم افراح وماتعزمونا عليها ... افا بس مو على اساس احنا عيله وحدة ...

هلالالا بالغواااالي على القلب ...
;-)B-):-D
21-12-2010 11:59 AM
روز
يا جماعه الخير ما في غير انا تشتغلوا فيي
خلص سكروا على الموضوع
لاقولكوا موضوع تاني احكوا فيه
21-12-2010 12:02 PM
فله الى فضوليه
يا بنت الحلال الامتحانات جننتني والدكاتره نازلين بنتقمو منا
اخر حلقه رح يحطولنا سم فيران
:-P:-P:-P:-P:-P
21-12-2010 12:04 PM
فضولية الى فلة
شو بتدرسي يا فلة وباي جامعة؟؟؟ لحتى لهدرجة متدايئة من الوضع؟؟
21-12-2010 12:13 PM
راما
صباحو ليان وسلامات بس أنا ما تعبت مبارح متعوده على هيك طلعات
الساهر
انا بغطس بالأبحاث وعرضهم وشرحهم وبرجع بظهر مره ثانيه
دعواتكم إلي
21-12-2010 12:17 PM
عطر المحبة
ليان إنتي العطر والعسل بزاتووو ويا قمر

رامااا صباح الورد حياتي الله يسلم قلبك شر وإنزاح عني تسلميلي على سؤالك يا عسل

الساهــــر كل جراسا بتعزك ونحنا معك ما حدا بيقدر يحكي معك كلمة

صح يا جوراح ؟؟؟؟؟؟
21-12-2010 12:20 PM
فله الى فضوليه
انا بدرس هندسة كمبيوتر بجامعة البلقاء بس المواد كتير صعبه مشاريع وابحاث ودراسه بتهد الحيل
21-12-2010 12:23 PM
عطر المحبة
فلة الله يعطيكي ألف عافية يا رب ويوفقك ويهنيكي ويعطيكي ليرضيكي وتضلك على طووول متميزة وين ما كنتي بدراستك وبشغلك إن شاء الله
21-12-2010 12:28 PM
فضولية الى فلة
انشالله موفئة يا فلة انا بنصحك تشدي حيلك بالدراسة لانو بكرة بس تتخرجي بتندمي على الايام لي ضاعت منك وما درستي منيح وجبتي معدل....انا هيك صاااار معي:oops:
21-12-2010 12:31 PM
ليااااان الى راماااا
رامااااااااا والله موه تعبانه من المشوار
بس ما نمت منيح كله بسب الاكل الحار يالي طلبته الممرضة
والله طلع توصايه من الاخر ;-);-);-)
21-12-2010 12:35 PM
فله الى فضوليه وعطر المحبه
يسلمو حبيباتي كلكو زوق وان شاء الله بنجح وبجيب علامات الفصل هدا
لانه اصعب فصل عندي
ادعولي اجيب علامات منيحه:-(:-(:-(
21-12-2010 12:52 PM
عطر المحبة إلى فلة
الله يوفقك حبيبتي وتجيبي علامات عالية وتفرحي أهلك
21-12-2010 12:54 PM
فضولية الى فلة
الله يوفئك يارب وتنجحي بعلامات عالية...شكلو اليوم ما عندك جامعة لحتى بدردشي معنا كل الوئت هااد؟؟:-)
21-12-2010 12:57 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
سلالالالالالالالالام ..,,, ياااا قــــــــــــــــــــوم ,,, الامتحانات وما ادراك ما هــــــــــــــــي الامتحانات ,,, منيح طيب بما انه الكـــــــــــــــــل هون شغل جامعه ودراســــــــــــــــــــة خليني استغل نفســــــــــــــــــــــــــــــي ,,:-D

يااا جماعـــــــــــــــــــــه محسوبكم مخلص برمجـــــــــــــــــة كمبيوتر يعني عندي متيريل غير شكـــــــــــــــــــــــل ,,, يعني الي بشيل هاي النتريل ,, بغنــــــــــــــــــي بعبه مين قااال اناااااااااااااا ,,,

صرت تاجر ,,, ولمزيد من البيانات روحووو علـــــــــــــى kayally.net تجد ما يسركم ,,,, وهيك كلنااااااااااااااا بنشغل بعض ,, والعمولــــــــــــــــــــــه جاهزه ,,, هههههههههههههه صار بزنسسسس

ولجميع قبيلة الجوارح عنـــــــــــــــــدي الباقـــــــــــــــــــــي ,,, ;-)
21-12-2010 01:03 PM
الســــــــــــــــــــــاهر
طبعااا ياا شباب السايت تحت الاجراء ,, يعني الاسبوع الجاااااااااااااااااي بكون هوووالمنتدى شغلين عشره ع عشره ,,, يعني اعطونـــــــــــــــي شي اسبوع ,, وبنولكم كل المتيريل المطلوب ,,, من درووووووووووووووس ,, للمنتدى ,,, للداووووووووووووونلود ,,, بس ايدي بزناركم ع المميمبرزززززززززززززززززز :-D:-D
21-12-2010 01:17 PM
زغلول
بعثت لك ايميل لماذا لم ترد علي
21-12-2010 01:24 PM
فله الى الساهر
بما انك مخلص برمجه كمبيوتر بدي منك تعملي برنامج ضرووووووري عليه 10 علامات بلييييييز انا مسح بالبرمجه
21-12-2010 01:25 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
كم بتدفـــــــــــــــــــــــعي هههههههههههههههههههههههههه:-D:-D
21-12-2010 01:30 PM
الســــــــــــــــــــــــــاهر
والله يا زغلوووووووووووووول ما وصلني منك شــــــــــــــــــــــي هههههههههههههههه :-D:-D

هلالالالالالالالالالالاء زغلوووول ببلش يدخن ,,;-) بمزح معك هــــــــــــــــه بس ع اساس الي بعتله المسج ينتبه اناا بنحكي عنه ,, طيب لمين بعت الايميــــــــــــــــــــــــــــــل ,,,:-D:-D
21-12-2010 01:32 PM
زغلول
والله بعتلك ايميل خليني اجرب مرة اخرى
21-12-2010 01:34 PM
فله الى الساهر
بدفع قد ما بدك بس اهم شي العشر علامات بليييييييييييز البرنامج على الجافا او C++
21-12-2010 01:57 PM
الســــــــــــــــــــــــــاهر
لالا بمزح معك ,, طيب شوو فكرة البرنامج ,,, هههههههههههههه قلبناهااااااا محاضره ,,,, هاتـــــــــــــــــــــــي ما عندك
:-D
21-12-2010 02:09 PM
الــــــــســـاهر
صباح الخير ايفري بدي
ولجراسا كلا كلا كلا (كسره تحت ك )
اليوم كانه شوي برد مو انا كتير بردانه ما عم بقشع شي
وبهديكم غنيه بقولو لبسها لولو
21-12-2010 02:13 PM
سنفولاة امورة الى الافعى
يا فاعى انت مغير اسمك بالفيس بوك؟؟؟ لاني عم بعمل بحث بس ما بيطلعلي شي
و هيني رجعت لجراسا
نبسطت؟
21-12-2010 02:14 PM
الــــــــســـاهر الى غــــــــــرام
لـــــــــو ســــمــــحتي مـــــــا تــــــــتجبي اســـمي في تعــــــليقاتك الممـــــلة
شو ها الناس هاي>-(
21-12-2010 02:19 PM
زغلول
ممكن لانــــــــــــــــه في شي غلــــــــــــــط هههههههههههههههههه في فصحى بالموضوع ههههههههههههه
هاض انت ردك ولا واحد تاني الرجاء الرد لانه اذا واحد تاني اكلنا هوا
21-12-2010 02:20 PM
فله الى الساهر
فكرة البرنامج عن الremoving left recursive in BNF مش عارفه كيف بدي اعمله يا سهورة قلبي اذا عندك فكره عن الموضوع خبرني انا عندي الalgorithm تاعت البرنامج بس ما بعرف كيف بينعمل
21-12-2010 02:21 PM
زغلول
الحقني انا بعثت ايميل لك ولكن للاسف خربطت باحرف الايميل وذهب الى شخص اخر
قللي هل وصلك مني شيء
21-12-2010 02:24 PM
الســــــــــــــــــــــــــــاهر
يااا حبيبيييييييييييييييييييييي الremoving left recursive in BNF

لالسف انا تخصصي ويب ساااايت ,,, بس انتي قوليلي شوو بقدر اساعد وانا من الايد هاااي للايد هاااااااااااااااااااااااااااااي ,, صوابعي كلهاااا شغل برمجــــــــــــــــه ,, بعمل ركومنديشن لحالــــــــــــــي :-D:-D
21-12-2010 02:44 PM
الســـــــــــــــــــــاهر
في واحد مفصوم عم بعلق باسمي ,,,:-D:-D
21-12-2010 02:52 PM
3asfoor
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
21-12-2010 03:09 PM
الســـــــــــــــــــــاهر الى غراب اليل
ماتـــجيبــي اســـمي في الـــتعليقـات اوكــي:-P:-P
21-12-2010 04:25 PM
الســــــــــــــــــــــــــــاهر الى العقرب
امشي اطلع من هون اوكي يالله يالله واه ياليل اه ياليل واه ياليل واه يا الييل هي هي هي هي هي هي هي ودن دح دح دح دن دحدحدحB-):-P
21-12-2010 05:11 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
يا جوارح فــــــــــــــــــــي واحد مفصوم عم بستخدم اسمي ,, شوو يا مفصوم شكلك مكيف ع اللعبه ,,,

ناسف للازعــــــــــــــــــــاج في مفصوم بالموقع بفكــــــــــــــــــــر حاله الســـــــــــــــــــــاهر طبعاا يا شباب انتوا عارفين هالحكي الفاضي الي بحكي المفصوم مش بيناااااااااااااااااا سلامتكم ومسائكم سكررررررررررررررررررررر;-);-)
21-12-2010 06:38 PM
فله الى الساهر
له يا سهوره بنميز حكيك من بين الف كلامك المميز عامل سهل ممتنع مو اي حدا بيقدر يكتب باسلوبك فما تزعل حالك لو مية مفصوم يحاول يدخلو باسمك رح نميز الاصل من التقليد
21-12-2010 07:26 PM
سنفورة امورة
وينك يا افعى؟؟
21-12-2010 09:15 PM
ميرال..."R"...
اختي::
عليك بصلاة الاستخارة ....
وازا ارتحتي ... وافقي على الشب الي متقدملك ......


وربنا يجيب الي فيه الخير ...
21-12-2010 09:23 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
تسلمي ياااا فلــــــــــــــــــــــــــة ,, شوو صار بالبرنامج انشالله done
:-D:-D
21-12-2010 09:36 PM
اه ياليل اه ياليل
يا جوارح فــــــــــــــــــــي واحد مفصوم عم بستخدم اسمي ,, شوو يا مفصوم شكلك مكيف ع اللعبه ,,,

ناسف للازعــــــــــــــــــــاج في مفصوم بالموقع بفكــــــــــــــــــــر حاله الســـــــــــــــــــــاهر طبعاا يا شباب انتوا عارفين هالحكي الفاضي الي بحكي المفصوم مش بيناااااااااااااااااا سلامتكم ومسائكم سكررررررررررررررررررررر
21-12-2010 09:52 PM
فله الى الساهر
لا والله لسا ماخلص البرنامج واصلا مارح يخلص لاني شطب بالبرمجه :-(:-(:-(:-(
21-12-2010 10:19 PM
واه ياليل
واه ياليل
الساهر ياليل
رئيس قسم الغرام اه ياليل
وعقرب اليله ياليل
وروز اليل
وغراب اليل اه ياليل
وحسود اه ياليل
وليد اليل
وصهيب اليل
ترن ترن ترن ترن ترن يترن ترن ترن ترن ترن ترن تر
وشيل يا الاول هاهاهاهاهاهاهاهاها وينضال واه ياليل واه ياليل ومحلا السكرة على شرف الجوارححححححححححححححح اهاهاهاهاه ينعن اخت القحة
21-12-2010 10:54 PM
بشعه و قلبي حلووووووووووووووو
وحشتوني وحشتونييييي يت نور عيوني و حبية قليبي عطر المحبه و الفرح بالاخص لانها ما بتساني ابدا......
الساهر داير ايفحط و يخمس بالموقع شو القصه؟؟؟؟؟
شلة الليل اشتقتلكم كلكم و لاحلى صباا جراسا كلكم
21-12-2010 10:59 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
هههههههههههههه هااد صار يغني اه ياليــــــــــــــــــــــل ,, keep your action :-D
22-12-2010 07:47 AM
سنفورة امورة
انا اكتشفت انه مو مفصوم يلي عم يحكي
اكتشفت انه في ببغاء هون
22-12-2010 07:59 AM
عطر المحبة
صباح الورد للجميع وخاصة شلة الجوارح أو شلة الليل متل ما بدكم يا أحلى فرندز

صباحووو ببعشة وقلبي حلوووووو وين هلغيبة إن شاء الله المانع خير

22-12-2010 09:43 AM
الســـــــــــــــــــــاهر
للي ببعت سلامات الليل شوو رئيك تنضم لقبيله الجوارح والله دمك عســــــــــــــــــــــل بعطيك شويه معسل من عندي ع اساس الشيشه تزبط معك’’,,, واحلالالالالالالالالا ااااه يااااا ليل ,,, ورووح يا مجروح ,,,

هههههههههههههه ااقلكم قصه ,,, من كم من يوم كنت عند دكتوره ,,, وله هي بتقلي كيف بتعملوا المفتوووول ,, هههههههههه دكتوره مصريــــــــــــــــه ,,, ,," دكتورة سنان " المهم

قلتلهاا بتعملي هيك وهيك وهيك ,, واخر شـــــــــــــــــــــي بقلهاا بتحطي المرقـــــــــه ع المفولالات وهي تغلي غلـــــــــــــــي ,, وكلي ورووح يااا مجرووووح ,,,

وله هــــــــــــــــــــــي بتقلــــــــــــــــــي شوو هو المجروووح ,,هههههههههههههه


شوو رئيكم ؟؟؟!! طاااب فضلكم ,,:-D;-) ورووووووووح ياا مجروح ,, محاضره دندره ;-)
22-12-2010 10:20 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
والله يااا حلوه وقلبك حلوووووووووووووو عم بفحط بالهمررررررررررر لانه الي كم من يوم ,, شغل تفحيط بالموقع ,,, بس وينك يااا شيخه ااااه يااا شيخه ,, راح عليكي االسزلنج ,, من يومين ,,,:-D:-D اكلته عطر المحبـــــــــــــــــــــه :-D صباحووووووووووووو
;-)
22-12-2010 10:23 AM
فضولية الى السااهر
صبااااااح الخير يا الساهههر:-)
22-12-2010 10:25 AM
عطر المحبة إلى الساهـــــر
لك شو قصتك مع الأ:ل شكلك عم تشتغل شيف بمطعم على هلحكي إلي عم تحكيه مقضيها طبايخ وعزايم هههههههههه
22-12-2010 10:25 AM
فله الى الجوارح خصوصا الساهر وفضوليه
صبااااااااااااح الخير كيفكو اليوم
اليوم تصبحت على خبر بجنن مشان هيك انا مبسووووووطه
22-12-2010 10:38 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
صبااح الورد ام عيون جريئــــــــــــــــــــــــه ,,, شوو اخبار الكنافـــــــــــــــــــــه اليوم ,,,

هههههههههههههه عطر المحبه ,,, خطيبك وصانــــــــــــــــــــي اني اعلمك كل الطبخات الي بالبلد والصيني خاصه ع اساس تتوصي فــــــــــــــــــي ,, لهيك ما الك الا فضوليـــــــــــــــه هي بطلعلك كل خبايا الطبخاات حتى اسئليهاااااااااااااااا ,,,, :-D;-)
22-12-2010 10:41 AM
فضولية الى فلة
صباح الورد يا فلة كيفك اليوم؟؟ شو هالخبر الي بصطك كتيير ؟؟ ولا سر وشي بخوص اللي بالي بالك؟؟;-) الله يبصطك على طوووول
22-12-2010 10:46 AM
فضولية الى السااهر
والله الكنافة جاهزة امتى ما بدك وموووووووو اي كنااااااااااااافة(نابلسيييية والله) وبخصوص الاكلات والطبيخ فانا هوايتي الطبيخ والاكل الزاكي وبحب اطبخ كتيييييير...شو بتحبو اطبخلكم اليوم؟؟:-)
22-12-2010 10:48 AM
روز
صباحو سنفورة
مين هاد الافعى اللي بتسالي عليه دايما
كيفك بشعه وين الغيبه
حياتي عطر كيفك
وفله وفضوليه انتوا الزهرات الجداد
22-12-2010 10:49 AM
فضولية الى روز
شكرا كتيير الك يا رووز انتي الزووووء كلوو....نا وفلة جداد وبيبصطني اني انضم الكم كلكم بس انا ما بعرف بالزبط الجوارح يعني مين ومين؟؟؟:-)
22-12-2010 10:56 AM
الســـــــــــــــــــــاهر
والله جاااي ع بااالــــــــــــــــــــــــي ملوخيــــــــــــــــــــه :-D:-D

كيفك انتي والملوخيــــــــــــــــــــه ,, كيف بتعملهاااا ورق وله مصريــــــــــــــــــه ,, هيك مع هالموناات والفللالات ,, والخبزات السخناااااااااااااات ,, والرزات مع الشعرياااات ,, ياا حبيبي من الاخرررررررررر ,,

ورووح ,, وعلالالالالالالاواة نرجع نتل ما كنااااااااااااااااا ,, واحلالالا ملحم زيـــــــــــــــن ;-)
22-12-2010 10:57 AM
فضولية الى السااهر
انا كتير منيحة مع الملوخية وكتيير بحبها..بعملها ورق مع قطع الجاج المسحب او ناعمة مع الجاج المقلي على وجه الرز وطبعا بحط جنبها مخلل وفلفل ولييمون ودئة (هاي الدئة عبارة عن فلفل اخضر حاار ومع توم مدئوئين مع ليموون) وصحتيييين والف هناااا:-)
22-12-2010 11:01 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
شوو بدي احكــــــــــــــــــي وشوو بدي اعيــــــــــد المكتوووب مبين من عنوانه ,,,طيب شوو راح نتحلـــــــــــــــــى :-D:-D:-D
22-12-2010 11:06 AM
فضولية الى السااهر
بعد هالاكلة اللي كتيير زاككية بتشربلك كاسة شاااي وبتررووووء مع سيجاارة( ازا كنت بتدخن) بعدها بتتحلى....شو بتحب تتحلى؟؟ شو بتحب اعملك حلو؟؟:-)
22-12-2010 11:09 AM
الســـــــــــــــــــــاهر
هلالاء واحد بنط وبقلك , شووو هو الجاج ,,,

الجااج هوو الجاااجاااج ,,, يعني الدجــــــــــــــــــــــاج بالبوون :-D:-D
22-12-2010 11:09 AM
العقـــــــــــــــــــــــــــــــرب
الـــــــــــــى العــــــــــــزيز الســـــــــــــــاهـــر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أنـــــا اعـــــــرف أنـــــه واحـــــــد علـــــــج علـــــــق بأسمــــــــك

أنتــــــــــه تمــــــــون علـــــــــــى رقبتـــــــــــــي يا كبيــــــــــــــر
22-12-2010 11:13 AM
العقـــــــــــــــــــــــــــــــرب
شـــــــــــو أنــــــا معــــــــزوم علــــى الملــــــــوخيـــه ...........:-D
22-12-2010 11:14 AM
الســـــــــــــــــــــــاهر
يميميمي نمممممممممممممممم ,, اول شي انا بدخ باليوم بس سيجارتين ,, وحده انا مروح من الوام ,, الثانيه وانا رايح ع الدوام ,,, بكيت هالدخان بالسياره ,, ما بشوفه الا بالنماسبات :-D:-D

ويا ريت اصابـــــــــــــــــــــع زينب ,,, بس بدي الشاااي بالنعنع ,,, ههههههههههه هلاء واحد بنط بقل النعنع مش صحـــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,, نوقش الموضوع من قبل ,, :-D:-D
22-12-2010 11:15 AM
الســــــــــــــــــــــاهر لعقروب صدري
وينك يااا رجال الك يومين ,, مين سارققك منااااااااااااااااااااا ,,,

سلمت يمناااك ايها المناضل ,,, لانه العلوج هالايام ,,, عم تحاول تتمحور على خنادق الجوارح ,, فلا يهمك اي علــــــــــــــــــــج من العلوج ,,

وطاااب ضرب السيف طاااااااااااااب ;-):-)
22-12-2010 11:17 AM
حســـــــــــــــــون
شــــــــــامم ريحــــــــة خيــــــانه ........... اممممممم ملــــــــوخيــــــــــة الســـاهـــر لنـــاس ونـــاس..............................:-o:-o:-D
22-12-2010 11:18 AM
الســـــــــــــــــــــاهر
ولوو ياا عقروب صدري هي طنجرة الملوخيـــــــــــــــــه كلهاا ع حسابك ,,
ع فكره بدي زبدية ملوخيه ,, هيك امسكهااا بالبلدي ,, واشربهاا شرب ,,ههههههههههههههه هلاء واحد بنط وبقلك يااااي شووو سوووفاج بشري الملوخيـــــــــــــــــه شرب ههههههههههههه:-D;-)
22-12-2010 11:19 AM
فضولية الى العقرب وحسوون
ولووووووووووو انتو كمان معزوومين على الملوخية واكييد رح تحبووها كتييييييييير لاني انا لي طابخيتها:-P
22-12-2010 11:21 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
وينك ايهاا الحسون شكل عم بتغرررد خارج السرب هاليومين ,, تع تع خدلك زبدية ملوخيـــــــــــــــــــــــــــــه امن شوو ملوخيااات من الاخررررررررررررررر ,, نياله ,,,:-D;-)
22-12-2010 11:24 AM
فضولية الى السااهر
ولا يهمك احلى اصابع زينب بس انا بعملها وبحط محها قزحة ويانسووون بتطلع كتييييييييييير ازكى:-)
22-12-2010 11:25 AM
فله الى فضوليه
الخبر انه بنت عمي الي كتيييييييير بحبها رح تخطب الي بتحبه يوم السبت قراية الفاتحه والكل معزومين وفيها كنافه :-D:-D:-D:-D:-D
22-12-2010 11:28 AM
الســـــــــــــــــــــــــــاهر
:-);-)
22-12-2010 11:34 AM
روز
ماشالله عليكي يا فضوليه باينتك ست بيت على المزبوط
اساليهم مرة انا طبخت لهم سمك عبيت الدنيا وما حد اكل منه لانه بسمم
بدي اجي عندك اخد دورات تقويه بلكن على ايدك اتحسنت
وانا بدي اصابع زينب بموت فيها
22-12-2010 11:35 AM
بنت
ليش النعنع مش صحي حد يفهمني
22-12-2010 11:38 AM
الســــــــــــــــــــــاهر
اوكــــــــــــــــــي انا باجي وبعزفلكم اغنيــــــــــــــــــتته هاااا حبيبــــــــــــــــــــــــي ;-)
22-12-2010 11:39 AM
فضولية الى فلة
الله يبصطك اكتر يا فله وانشالله عئبال اكل يخطب:-)
22-12-2010 11:39 AM
الســـــــــــــــــــــاهر
الي اتسمم همر الليل معدتـــــــــــــــــه حساسه ,,, ما بياكل الالالا تونــــــــــــــــــــــه :-D;-)
22-12-2010 11:41 AM
فضولية الى روز
شااايفة يا روز اه والله انا بعتبر حالي بالنسبة لصبايا هالايام ست بيت ومعدلة بعرف اطبخ كتيييير اكلاتت وحلويات....وانتي كماان الك احلى اصابع زينب :-) وانا جاهزة اعطيكي كم درس بالطبخ وكيف تصحين ست بيت:-)
22-12-2010 11:44 AM
الســـــــــــــــــــــاهر
النعنع مش صحـــــــــــــــــي لانه ,, لانه ,, لانـــــــــــــــــــه ,, لالا بستحي ههههههههههههه:-D

تقول كلــــــــــــــــــــــــــي خجل ;-):-)

برد عليكــــــــــــــــــــــــي عقروب صدري ,, ياا عقروب صدري رد ع البنت ليش النعنع مش منيح للرجال ,, رد ياا منيل رد :-D:-D
22-12-2010 11:44 AM
الى فضوليـــــة
ممكن ايميلك بدي كم من درس ,,ممكن اخد ايميلك من المحرره;-)
22-12-2010 11:49 AM
فضولية
انا عاملة دورة مجانية للصبايا(كيف تصبحين ست بيت) على جراسا...الي حابة تعرف كيف اكلة معينة بتنطبخ تبعتلي وانا بجاوبها وبعطيها المقادير والطريقة:-)
22-12-2010 11:52 AM
الســــــــــــــــــــــــاهر
امزززززززززززززززززع دخلنا ببعض شماااااااااااااااااااااااااال ;-)
22-12-2010 11:52 AM
بنت
وينك يا عقرب صدره ليش النعنع مش مفيد ستي دايمان بتقوللي انه النعنع مفيد قولولي ولا بروح اسال ابوي
22-12-2010 12:01 PM
سنفورة امورة
من المحررة: نرجو معاودة ارسال التعليق
22-12-2010 12:03 PM
العقــــــــــــــــــرب الى بنت
يـــا بنـــت الحــــــلال ليش مصـــره علــــى انـــك تعرفــــــــــي أن النعـــنع مش صحـــي ,,, يعنـــي مصـــره طب مــاشـــي أنا بحكيلـــك ليــــش مــــو صحــــي .... ...........;-)

النعـــنع فيـــه ماده مـــش منيحــــه للرجــــال .....
22-12-2010 12:05 PM
سنفورة امورة
روز الافعى طلب مني اوعده اني ما احكي لناس مين هو
و اتني ليش ما بتفتحي ايميلك؟:-(
22-12-2010 12:06 PM
عطر المحبة
روووز صباح الورد حياتي أنا الحمد لله تمام التمام


الساهـــــر والله لسة مبارح كان عم يحكيلي تعلمي الطبيخ ههههه ما بدي اطبخ >-(>-(
22-12-2010 12:08 PM
بنت
شو هي الماده المش منيحه للرجال وليش للرجال مو كمان للبنات وبشو مش مفيد والله بنتحر اذا ما عرفت
22-12-2010 12:25 PM
العقـــــــــــــــــــــــــــــــرب
أنــــــا وضحــــــت وشـــــــرحـت شــــــــرح ممــــل .....للبنـــــت عن النــــــعنع بـــــس الاخـــوه
بجــــــــراســـــا شطبـــــــــو كل الـــــــــــدرس وتعبـــــــي راح ع الفـــاضي .........:oops::oops::oops:
22-12-2010 12:27 PM
فضولية الى بنت
شو يا بنت شايفتك متلي بتحبي تعرفي كل شي وازا ما عرفتي بتنجني؟؟؟!!! خلص العقرب حكالك مو منيحة للرجال ليييه بضلك تسألي بشي صعب ينحكى...اللبيب من الاشارة بيفهم ياااا بنت;-)
22-12-2010 12:29 PM
العقـــــــــــــــــــــــــــــــرب
الــــــــــــى البنــــــــــــت

يا بنــــت الحــــــــلال كــــلو ولا الانتحــــــــــار ..............:-D
22-12-2010 12:30 PM
حســـــــــــــــــون
شـــــــــو صــــار با الطبخــــــــه متـــت من الجــــــوع..........:-[]
22-12-2010 12:31 PM
بنت
منشان الله تحكولي عن النعنع
22-12-2010 12:33 PM
روز
شو في شو القصه
بعدين وين الملوخيه يا فضوليه متنا من الجوع
22-12-2010 12:36 PM
العقــــــــــــــــــــــــــــــــرب
أحكــــــــــيلهــــا يــا حســــــــــــــــــــون بلكـــــــــــي فهــــــــــمت منـــــــك أحــــســـــــــــن.....
عـــــــن النعـــنع..........>-(
22-12-2010 12:40 PM
فضولية
ياا جمااعة ليه هيك بصلتكم محروووئة اصبرو شوي هااي الملوخية قربت تجهز بس الرز خلي يتهدى شوي وهيني بدي ائدح للملوخية التوم مع زيت الزيتون:-) وعم بحضرلكم المخللات والدئة والفلفل الحلو كمان
22-12-2010 12:40 PM
حســـــــــــــــــون
الــــــــى بنـــــت........

النعــــــنع منيـــــــح للرجــــال ارتحـــــــتي هيـــــــك ........................ بــــس بســــــــراحه
أجـــا علــــــــى با لـــــــــي كـــاســـة شــــاي با النــــــــعنع ........ :-D
22-12-2010 12:44 PM
سنفورة امورة
يعني يا بنت بل اقلة ادب
روحي اعملي سيرش عالجوجل و خلصنا
22-12-2010 12:44 PM
بنت
بديش بدي العقرب او حسون يفهموني مال النعنع لويش مش مفيد للرجال بس اختصروه بكلمه وانا بفهم بفهم عالسريع فريره
22-12-2010 12:49 PM
روز
اسمعي يا بنت باختصار النعنع ....
22-12-2010 12:51 PM
شب
نعتذر
22-12-2010 01:05 PM
حســـــــــــــــــون
نعتذر
22-12-2010 01:07 PM
بنت
ليش هيك يا جراسا حسون بده يفهمني
22-12-2010 01:12 PM
العقــــــــــــــــــــــرب
ويــــــــن الســـــــــاهـــر ,,,, يـــا نمـــــــــس ورطتنـــــــه مــــع البنـــــت ومـــــش راضيــــه تفهـــم
بحـــكيلهـــــا اشـــــي عيـــــب بــــس مصـــــره الا تعــــــــــرف.....:-D:-D;-);-)
22-12-2010 01:13 PM
حســـــــــــــــــون
يـــا بنــــــات وحــــده تفهمـــها علــــــى انفـــــــــــــراد بلكــــــــي استـــــــــوعبــت منهـــا...:-P
22-12-2010 01:15 PM
فضولية
يا جماعة ويييييينكم بردت الملوخية الي زمان محضرة السفرة وبستناكم يلا تفضلو...تركوكم من قصة النعنع هلا نسيتو الغدا ويلشتو فيها؟؟؟ شو ياا الساهر والعقرب وحسون وروز وينكم؟
22-12-2010 01:16 PM
الســـــــــــــــــــــــاهر
مرحبــــــــــــــــــا امن ملوخيـــــــــــــــــــــه يااا شباب بتاكلوا اصابعكم وراهااااا ,, بس اعطيهااا سندويشه همبرجرررر معاهاا ع الماشــــــــــــــــــــي ,, يسلموا ايدكي ياااااا ام عيون جريئــــــــــــــــــه ;-):-D


وبالنسبه للنعنــــــــــــــــــع خلي للصبح احسن بكون راح مفعولـــــــــــــــــه للمســــــــــــــــــى هههههههههههههههههههههه :-D:-D
22-12-2010 01:20 PM
روز
جد جهزت انا اول وحده قعدت عالسفرة
خليني ادوق الله ما اطيبها تسلم ايدك
انا يا حسون اجيت افهمها طلعت انا مش فاهمه:-P:-P
22-12-2010 01:26 PM
حســـــــــــــــــون
مـــــا شــــاء اللله ســـــفـــــره عامـــــــره ,,,,,,,,,,,,, اممممممم ..... يسلمــــــــــو ديـــاتك
يا فضـــــــوليه..............ز:-o
22-12-2010 01:30 PM
غراام الليل الي حسون
بدي اسالك سوال بتمنا اتجاوبني عليه وصراحتن
مش انت نفسك العقرب وانامتاكده من الشي
22-12-2010 01:31 PM
حســـــــــــــــــون
:-[]:-[]:-[]:-[]:-[]
22-12-2010 01:31 PM
متمرده الى حسون
مرحبا
اه صحيح ليش بتحبو النعنع فهمني والله ما اني عارفه
22-12-2010 01:34 PM
فضولية
صحتين والف هنا يااا جمااعة...زاودو امانة ما تستحو الي بستحي بتروح عليه :-D
22-12-2010 01:36 PM
العقــــــــــــــــــــــــــرب
وســــــع يا معـــــلـم انتــــه ويـــاه ...... الـــســــــاهــر ولا عليـــك أمـــــــر نــا ولـــني المعـلـــقه من
عــــــنــدك .... ويـــن المـــخلل ليــــش مخبييتـــــو يا روز ....... والله الآكلــــــه ع الشـــــــــوارب
صـــــــــح يا رجـــــــــال ..................منســـــــف من الاخــــــــــر.....يســـلمو ايديكــــــــــــــــي.............:-P
22-12-2010 01:37 PM
حســـــــــــــــــون
الــــــــــــى غـــــــــــرام الليــــــــــــل.........

شــــــــــــــو الـــــي خــــــلاكـــي تســـئلي هيـــــك ســــــؤال عنجــــــد انــا والعقــــرب اصدقـــاء
وبنفــــــــــــس الـــــوزاره............... يعنـــــي زمــــــلاء.............;-)
22-12-2010 01:42 PM
روز
انا ما خبيت المخللات اصلا فضوليه ما حطتلنا المخلل من اصله
شو صار مع البنت فهمت ولا لاء
لانه عنا كمان المتمردهB-)
22-12-2010 01:43 PM
متمرده وغراام اليل الى فضوليه
شو احنا مش معزومين صارلنا ساعه منتفرج عليكو ولا حدا حكي تعالن اتغدن معنا

حسون شو صرت اللهم نفسي
بس امانه انكو تكربو العرزومه لانه ريالتنا نزلت
22-12-2010 01:43 PM
فضولية
الله يسلمك يا العقرب بس شو يا العقرب شكلك مخربط بين المنسف والمولوخييية؟؟؟
22-12-2010 01:43 PM
متمرده وغراام اليل الى العقرب
على كلا لو احنا معزومين كنا ناوين انجيب معنا اكلاتنا وخبزاتنا

وطابخين جاج مشوي بالثوم والزيت يلا راحت علكيو
خيرها بغيرها
22-12-2010 01:45 PM
الســـــــــــــــــــــــــــاهر للعقرب
هههههههه شوو يا عقرب صدري ,, هــــــــــــــي شربت الطنجره شرب ياا زلمــــــــــــــــه ونسفت المخللات ,, ولحقتهم ع الرزات ,, وما خليت لا اخضر ولا ناشــــــــــــــــــــف ,, وبالاخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر بتحكي منســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــف :-D:-D

هي ضيعت تعب ام عيون جرئيه ع الفاضــــــــــــــــــــــــــي ,, بس كانت المقلوبه بتجنن ,,,:-D:-D
22-12-2010 01:46 PM
غراام الليل الي حسون
اسفه قومتك عن غداك بس بتخربط اكتيره بيناتكو يعني انتو نفس الشي كلماتكو ودائما مع بعضها لهيك بتخربط فيكو المهم صحتيييييييين اشبعتو
22-12-2010 01:48 PM
الســــــــــــــــــــــــــــاهر لمتمرده
:-D:-D الله لا يوطرزلك ع الاكسبرشن الي حكتــــــــــــــــــــــــــي ,, الي ساعه بضحك عليـــــــــــــــــــــــــــه ,, ترى في عيله اسمهاا هيك هههههههههههههه

يعني يااا روز خبيتي المخلالات وبتحكي العقرب ,, جمطهم ,, يعني راعيناا شوي ,,, واعطينا مخلله من عندك يااا ستي لفتــــــــــــــــــه بلاش مخلله ,,:-D
22-12-2010 01:49 PM
فضولية الى متمردة وغرام اليل
ولووووووووو اهلا وسهلا تفضلوو دوئو طبخاتي واعطوني رأيكم بالجاج المقلي الي على الرز حطتلو خلطة سرية قبل ما اقليه:-)
22-12-2010 01:54 PM
روز
والله انكو بتخربطوا اللي عمره ما اتخربط احنا شو عم ناكل
بعدين انا مو ملحقه اكل من ورا العقرب خلص كل شي وعم بسال شو اللي اكلناه
يلا بسيطه وين اصابع الزينب يا فضوليه
22-12-2010 01:55 PM
الســـــــــــــــــــــاهر
في واحد هون يا ريت اتغدى معـــــــــــــــه شي يوم ,, فكركم بقبل ,,,؟؟!!;-)
22-12-2010 01:55 PM
متمرده الى الساهر
والله انا شايفه انه انتا معاهم معاهم عليهم عليهم
ومع هيك ياحرام مش ضايللك اشي غدرو فيك واكلوهن

خطايا بايته الى ولاغرام لانكو ماعزمتونا
22-12-2010 01:56 PM
العقـــــــــــــــرب الى الساهر
بـــــــــس لو أنهـــــــــا مكثــــــــــره الـــعـــــــــــــدس ..... كــــان طلعـــــة القــــلايه غيــــر شكــــل
:-D:-D:-D
22-12-2010 01:56 PM
غراام الليل الي فضوليه
نعيما بعد شو بعد ماالساهر خلص وقام والله نشفنا واحنا منستنا بالعزومه بس امممممممممممممم
وسع وسع هاااااااااااات حسون معلقه الي وللمتمرده من عندك اممممممممممممممممم

العقرب :عليك الجلى لانك اكلت اكثر واحد فيهم
روز اكلي ولا تسالي كله مع الغسيل بسيل











22-12-2010 02:00 PM
العقـــــــــــــــرب الى متمرده وغرام
بــــــــــس ميــــن حكــــــالك انهـــــا راحــــت علينــــا 5 دقــــايق بكـــــــــون عنـــــــــدكم......ززز
22-12-2010 02:00 PM
العقـــــــــــــــرب الى الـــسـاهر
أكـــــــيد قصـــــــــــدك عنــــــــــي انتــــــه حدد وأنـــا جـــاهـــز.............ز:-D:-D
22-12-2010 02:02 PM
متمرده الى العقرب
شوانتا بعدك ماخلصت اكل يلا كمل بسرعه عشان تجلى الجلياااات

لانه الى بظل اخر واحد على الاكل بكون على الجلى
22-12-2010 02:06 PM
الســـــــــــــــــــــاهر
لالالا يا متمرده انتي مش عارفـــــــــــــــه ام عيون جريئه عملت سربراااايز للكل ,,, وعاملــــــــــــــــــــــــــه بوفــــــــــــــــــــــيه مفتوح ,, الله وكيلك ست بيت من الطراز الاول ,,, اتفضلواااااااااااااا ياا جوارح قلبــــــــــــــــــــــي ,,

ههههههههههههه انسينا صاحبـــــــــة المشكله بالله عليكي لو تيجي انتي وخطيب هلاء وتتغدي معنا باحلــــــــــــــــى بوفيه بنكسبكم ع الغدااا ,,, مين اخترتي ما قلتيلنااااا زميلك وله زميلك حبيبك ,,,


وياا عقروب صدري ,, شكلنااا خربنا بهالبوفـــــــــــــــــــــــي ,, هالمسخناااااااات بجنينوااا تسلم ايدك ياااا ام عيون جريئـــــــــــــــــــــــه :-D:-D
22-12-2010 02:06 PM
بنت
يلا بعد ما اكلتوا واشبعتوا يلا فهموني ماله النعنع
22-12-2010 02:10 PM
المحقق كونان
اكيد برض ي اساهر
انت اساله و ما عليك
22-12-2010 02:11 PM
زغلول
بقبل
22-12-2010 02:23 PM
الســـــــــــــــــــــاهر للمحقق كونان
هههههههههههه الله يطمنكك طمنتنـــــــــــــــــي :-D;-)
22-12-2010 02:25 PM
العقــــــــــــــــــــــــرب
واللــــه ما بجلــــــــــــي .... نا ولونـــــــــي الفـــــــــواكــــــه و الببســـــــــــي...........:-D:-D
22-12-2010 02:30 PM
متمرده الى بنت
روحت على النت كل اشي موجود
روحي ابحثي بالنت
احنا مش فاضين
مش بحكو عند البطون تغيب الذهون



والله ماحدا مجمع ب اشي
22-12-2010 02:33 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
الله يجبر بخاطرك زغلول ,,, لك يسعد الحمــــــــــــــــــــــــام الزاجل الي جابـــــــــــــــك :-D;-)
22-12-2010 02:35 PM
متمرده الى العقرب
اهلا وسهلا
بس اتقي الله بعدك ماهضمت انا خايفه لا يصيلك اشي

اجلى الجلى وبعدين كمل اكل سلااااااااااااااااااااااااام
22-12-2010 02:35 PM
إلى صقر الشوبك
3njad ya zlmha enk tafehhhhhhhhhhhhh jedan jedan w sa5eeef
22-12-2010 02:36 PM
غراام الليل الي العقرب
شو سمعت حضرتك مابدك تجلي عجب عند الاكل اول واحد بتقدم والمشكله بضلك اخر واحد مش ع كيفك يالله ع الجلي بس وينك الله يعينك في جلي ملوخيه غير يخليك تقرف حالك
قال فواكه وبيبسي كمان اشوي من كتر مااكلت بعمللوك غسيل معده
22-12-2010 02:39 PM
الســــــــــــــــــــــاهر
عقرووب صدري بالله ناولني قرنين تشلــــــــــــــــــــي من عندك الله يسعدك ,, بشهوووو هالملوخيااات ,,,;-):-D
22-12-2010 02:42 PM
روز
انا ما لحقت اكل شي من العقرب بعدني جوعانه
22-12-2010 02:43 PM
متمرده الى الساهر
الحق صاحبك العقرب بدو ينتحر من كثر ما اكل

وفوق هدا كله مابده يجلى

احكيلو خلي يجلى الجلى بعتمد عليك بهاي الشغله عليك اوك
22-12-2010 02:44 PM
متمرده الى روز
ولايهمك ياعمري العقرب اكل الاخضر واليابس

تعالى عنا عاملين جاج شوي عزومه خاصه الك وبس بس وينك لاتحكي للعقرب

اوكي حياتي
22-12-2010 02:49 PM
فضولية
يا جماعة الي مو ضايلو ملوخية وبعدو جوعاان ولا يهمو....انا عندي شوية كبة(بالكسرة طبعا) بالفريزر هلا بنزلهم وعلى المايكرويف بسخنهم بطلهو بشهووو :-)
22-12-2010 02:52 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
هي كبيره بيني وبينك عقروب صدري يجلــــــــــــــــــــــي , وكل هالصباياااا ع البوفيـــــــــــــــه بالله عليكي بترضيهاا الــــــــــــــــــه لابس هالمريول وعم بجلـــــــــــــــــــــــي ,,

يا عمــــــــــــــــــــي بجد ما بتنجمط ,, كيفني معك عقروب صدري ,,,:-D:-D
22-12-2010 02:52 PM
روز
حياتي انتي يالمتمرده موافقه
22-12-2010 02:54 PM
عطر المحبة
صحتييييين للجوارح حبايب قلبي;-):-):-):-D


بس ليييش ما عزمتوني وما حسبتو حسابي بالغدا والله اني كتير جوعانة:-(:-(
22-12-2010 02:55 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
خيانــــــــــــــــــــــــــــــه ,,

الحق عقروب صدري ,, في جااااجاااج مشــــــــــــــــوي وبدهم يخلصوا عليه من غيرنااا ’’’ هيناا جاااين شوو هو دخوول الحمام زي خروجــــــــــــــــه قال جااجااج مشوي قااال ’,,’’ هيناا جاين وجايبين معنا علبتين حمص ومتبل ع الماشي ’’’ عقروب صدري جيب معك كم من مشــــــــــــــــــــــــــــــــروحه سخنات الله يسعدك :-D:-D
22-12-2010 02:56 PM
فضولية الى عطر المحبة
ولا يهمك تعالي هيني عم بسخن بالكبة الي نزلتها من الفريزر وهلا بتاكلي كبة(بالكسرة طبعا
):-)
22-12-2010 02:58 PM
الســــــــــــــــــاهر
ولوو يا محبـــــــــــــــه طاولتلك وانتــــــــــــــــــي وخطيبك محجوزه من الصبـــــــــــــح تعي لحقي حالك بشويه ملوخيه بنجيبلك جاجتين مشويه من عند متمرده ,, بس المتبل والحمــــــــــص خلي خطيبك يجيبهم معـــــــــــــــه ,, شي فاخر ع الاخرررررررررررررر :-D
22-12-2010 03:03 PM
فضولية الى السااهر
شو يا الساهر على اساس بدك انت والعقرب تجيبو االمتبل والحمص ليييييه بطلت وبدك تخلي خطيب محبه يجيبهم؟؟؟ :-D
22-12-2010 03:09 PM
الســــــــــــــــــــــاهر
بدي الهــــــــــــــــــــي بالمطعم وهو بجيب فيهم ,, بركي اكلناا نص الجاجه الي باااقـــــــــــــــــــــــــــــي :-D:-D
22-12-2010 03:12 PM
الى الجميع
شو هالاكلات اللى بتفتح النفس
صحتين للجميع ..:-):-):-)

اضحكوا
عروس محششة نزلت من سيارة الزفة تركض ليش؟؟؟
بدها تجلس اول وحدة على الكوشة


22-12-2010 03:31 PM
فضولية الى السااهر
ابعتو يجيبلنا متبل وحمص من مطعم المنقل لانو عندو متبل وحمص كتيييييير بشهييي.....شو بالنسبة للكبة ما حد بحب الكبة؟؟
22-12-2010 03:35 PM
الســـــــــــــــــــــاهر
يا عيني عليكــــــــــــــــــي جبتيهاا من الاخر ,, هو هااد المنقل الي بحكــــــــــــــــــــي وينه وينه وينه ,, قبل فتره رحت جبل عمان وانا طالع من الجوازات ,, لفيت الديناا علي ما لقيته ,, هيك ذكرتيني باسمه ,, هووو ده المنقل ,,, خلص كم جاجــــــــــــــــه اجيب ,, يااا شباب احكوا ما بدي اقضيهااا سرييييييييييييي مرييييييييييييييييي مين بدوو جاااجااااااج ,, مشوي ,,, مع متبل وحمــــــــــــــــــــــــــــص ,, والكبه من عند ام عيون جريئـــــــــــــــــــــــه ;-)
22-12-2010 03:42 PM
متمرده الى الساهر
شو بعدك بتوكل شكلكو ناوين تلقو الغداء مع العشاء

بس الجلى عليك وعلى العقرب مادخلني
22-12-2010 03:47 PM
متمرده الى روز
العزومه الك وبس

انتا يا ساهر مش معوزم لا انتا ولا العقرب

اذا بدكو تيجو في شرط الجلى عليكوووووووووووووووو
22-12-2010 03:49 PM
الى الجميع
شو رائيكم كل واحد يحكى شو بيشتغل مين راح يبدا:-):-):-)
22-12-2010 03:49 PM
غراام الليل الي الشباااب
شورايكو بعد الغدااااااااااء ارقيله من اخر ومعسل بالنعنع
22-12-2010 03:53 PM
فضولية الى غرام الليل
بعدهم ما خلصو الشباب اكل خليهم يتغدو براحتهم...لعقرب في حبتين مخلل بالصحن اجبرهم الله يخليك ما بدي ارجعهم على المرطبان:-D
22-12-2010 04:11 PM
اه اه اه اه ياليل الى الجرواح
شو رئيكم يا جوارح قلبي تشتغلو خدم وطباخين عندي هاهاهاهاهاه:اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه شيل شيل شيل شيل شيل شيل شيل شيل شيل شيل شيل قوم ققققوووووم يا الله الله الله الله الله الله الله ويا نضال :-P:-P:-P:-P:-D:-P
22-12-2010 04:18 PM
غراام اليلل
والله يافضوليه اتاخرو اكتيروخصوصا هذا العقرب وكانه عمره مش شايف الاكل
خلص خلينا نشيله
22-12-2010 04:27 PM
فضولية الى غرام الليل
انا شايفة ما حد عم برد علاي!! شكلو الشباب من كتر ما تئلو بالاكل بطلو يئدرو يتنفسو ونامو فمكانهم عالطاولة:-o
22-12-2010 04:32 PM
الســــــــــــــــــــــــاهر
بس بيني ولينكم الواحد اخد غفوووووووووووووووووووه بعد هالغدااا المتواصل مع العشاااااااااااااااا هلالاء لقمت من تحت المكتب ,,, وين الارجيلــــــــــــــــــــــــــة ملي بربيششش من عندك عقررروب قلبي وصله بليوو اسسسسسسسس بي عندك بالكمبيوترررر يسلمووا ام عيون جريئة اشي فلخررررررررررررررررررررررر ع الاخرررر ;-);-)
22-12-2010 05:04 PM
روز صلو عالنبي الحبيب
برأي انك عارفه الصح من الغلط من خلال كتابتك فانت واثقه انه سيذهب لغيرك لذلك امشي ورى احساسك وليس ورى قلبك لان الاحساس اصدق في تلك الاوقات وتمياتي لك بالسعاده وهدات البال
23-12-2010 10:10 AM
عطر المحبة
تسلميلي فضولية انا عنجد بحب كتيييير الكبة
يا الساهــــر خطيبي بحب الأكل كتير دير بالك منو بلاش ياكلك
من عيوني الحمص والمتبل علينا :-):-):-D:-D;-)B-)
23-12-2010 11:35 AM
العقبة
الجواب موجود نهاية حديثك

القلوب قلابة والعمر بيمشي
وانت عمرك 28 سنة

فانا راي انه تمشي مع عقلك

وعصفور باليد احلى من عشرة ع شجره
23-12-2010 01:28 PM
من كلمة حق الى صاحبة المشكله
يا بنت الحلال لو فعلا بدو اياكي مش ببلش بالدراسه وانت بهالعمر هاد صدقي لو استنيتيه رح تخسري لانه رح يرجع بعد الماجستير يحكي بدي وظيفه واسس نفسي...........احكيلهخلينا نخطب وبعدين يكمل ع كيفه وغير هيك انا بنصحك تقبلي بالشب الي تقدملك ما بتعرفي الزمن شو مخبي .......اتوكلي على الله انا مرتاحه للشب الي تقدملك اكتر مش عارفه ليش 
25-12-2010 02:35 PM
فاعل خير
كل الي قراتة كلام فاضي راح تسالوا يوم القيامة عن تضيع الوقت الى الاخت صاحبة المشكلة لايوجد حب قبل الزواج واذا صار نصيب مع زميلك بعد الزواج ينقلب عليكي
28-12-2010 08:11 AM
حسن النية
انا بصراحة رأيي توقعي حبيبك على شيك تأمين قيمته ثلاثين الف يعني الف عن كل سنة من عمرك اذا لعب بذنبه . يعني لغايات التأمين والضمان لانه هيك صارت الحياة وحتى الحب هالايام
05-01-2011 09:58 PM
شاهر
ياشباب طيحتو نفسي ع الملوخيه حسبي الله عليكم
11-01-2011 11:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات