أطعمة يجب تجنبها إذا كنت تريد معدة مسطحة


جراسا -

واحدة من الأشياء العنيدة التي يجب التخلص منها حتى بالنسبة لأولئك الذين يقضون ساعات في التعرق في صالة الألعاب الرياضية.

إليك أطعمه يجب التوقف عن تناولها إذا كنت تريدين الحصول على بطن مسطح يقدمها موقع برايت سايد

البقوليات مغذية لكنها غنية أيضًا بالكربوهيدرات. لكن للحصول على بطن مسطحة ، من الحكمة إبعادها عن نظامك الغذائي.

زبادي

كوب واحد من الزبادي كامل الدسم يحتوي على ما يقرب من 170 سعر حراري ، وكوب واحد من الزبادي الخالي من الدسم يحتوي على 120 سعر حراري ، وكوب واحد من الزبادي الشهير مزدوج الدسم يحتوي على حوالي 230 سعر حراري. لذا ، فإن قرار التخلي عنها أم لا هو بالتأكيد قرار لا يحتاج إلى تفكير.

دقيق القمح الأبيض

تشير الدراسات إلى أن استهلاك الدقيق الأبيض المعالج هو من بين الأسباب الرئيسية للسمنة. عادة ما يحتوي الدقيق الأبيض المعالج على القليل من العناصر الغذائية أو لا يحتوي على ألياف ، ويحتوي كوب واحد منه على 455 سعرة حرارية. كبديل ، استهلك دقيق الحبوب الكاملة 100٪.

السكر

الإفراط في استهلاك السكر هو سبب رئيسي للسمنة ومرض السكري. كوب واحد من السكر الأبيض يحتوي على 773 سعرة حرارى.

البطاطس

البطاطس مغذية ولذيذة لكنها أيضا عالية في السعرات الحرارية. تحتوي حبة بطاطس متوسطة الحجم على حوالي 163 سعرة حرارية. إذا كنت تسعى جاهدة للحصول على معدة مسطحة مثالية فقط تذكر أن تأكلها باعتدال!

على الجانب الأخرإليك مجموعه من الاطعمه يمكنك تناولها فى أى وقت

الكرفس

ما يقرب من 95٪ من الكرفس عبارة عن ماء. يحتوي هذا المنتج الصحي للغاية على 30٪ من احتياجاتك اليومية من فيتامين ك . من الأفضل تناول الكرفس عندما يكون طازجًا لأنه يفقد معظم خصائصه المفيدة في غضون خمسة أيام من تقطيعه.

الجرجير

يحتوي كوبان من الجرجير على 10 سعرات حرارية فقط. يساعدك على النحافة دون الإضرار بصحتك . يمكنك خلط الجرجير مع الجبن الأبيض وتبليه بزيت الزيتون

الخيار

الخيار تحتوي تقريبا على نفس كمية الماء كما الكرفس . للخيار الطازج المقرمش فوائد صحية كبيرة. يحتوي قشر الخيار على معظم قيمته الغذائية ، وخاصة بيتا كاروتين ، وهو مفيد لعينيك. لذلك من الأفضل عدم تقشيرها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات