ما خطورة آيفون 12 الجديد على أجهزة إزالة الرجفان؟


جراسا -

الحلقة المغناطيسية "ماغ سيف" المركبة بهاتف آيفون 12 الجديد تتكون من 18 مغناطيسا فرديا، وهي قوية لدرجة أنها تتسبب في تعطل جهاز إزالة الرجفان طوال المدة التي يكون فيها الهاتف الذكي قريبا من القلب.

آبل نصحت مالكي آيفون 12 بالاحتفاظ بأجهزتهم الجوالة مع إكسسوارات "ماغ سيف" على مسافة آمنة من الأجهزة المزروعة (الألمانية).

ينصح الأطباء دائما الأشخاص، الذين قاموا بزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب أو جهاز إزالة الرجفان، بعدم حمل الهواتف الذكية بالقرب من الصدر وعدم حملها في جيب القميص، على الرغم من انخفاض خطر تشويش الهواتف الذكية على الأجهزة المزروعة.

وأوضح طبيب القلب الألماني فيليب لاكور أن مسافة 15 سم بين الهاتف الذكي والصدر تعتبر معقولة، ولن تمثل أي تقييد للمستخدم في حياته اليومية، حتى أن هذه المسافة تعتبر غير ضرورية في معظم الحالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات