"تسلا" تطلق تحديثًا جديدًا لسياراتها الكهربائية


جراسا -

قدمت شركة ”تسلا“ المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية للمستخدمين تحديثًا لسياراتهم.

ويتضمن تحديث البرامج الثابتة الجديدة بعض التحسينات الرئيسة على واجهة المستخدم في قمرة القيادة، مما يجعل الصور المحيطة بالمركبة أكبر وأكثر تفصيلًا، ويسهل الوصول إليها، كما تم جعل بعض عناصر واجهة المستخدم أكثر سهولة، خاصة للقيادة الذاتية الكاملة.

ويجلب التحديث أيضًا 3 ألعاب جديدة لمالكي سيارات، هي: The Battle of Polytopia وCat Quest وSolitaire، كما تم إجراء العديد من التحسينات على جودة خريطة التنقل.

بالإضافة إلى ذلك، تم الآن نقل معلومات السيارة إلى عناصر التحكم في شريط الحالة.

كما يضيف تحديث البرنامج ميزتين جديدتين إلى ميزة Boombox في السيارة والتي تتيح للمستخدمين تشغيل الموسيقى، وبعض الأصوات)على السماعة الخارجية للسيارة، وإضافة جديدة إلى وضع اختبار الانبعاثات.

و“تيسلا“ شركة تقع في كاليفورنيا متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية، وقد حازت الشركة أرباحًا بعد 10 سنوات في الربع الأول العام 2013.

وفي 1 يوليو 2020، وصلت ”تسلا“ إلى القيمة السوقية 206.5 مليار دولار، متجاوزة تويوتا، وأصبحت بذلك شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات