طرق للحماية من فيروس كورونا في وسائل النقل العام


جراسا -

تحدث رئيس قسم معهد أبحاث علم الأوبئة في هيئة حماية المستهلك الروسية، عن كيفية جعل التنقل في وسائل النقل العام أكثر أمانًا في ظروف الوباء.

ووفقا له، فإن القاعدة الرئيسية هي مراعاة نظام القناع. علاوة على ذلك، حث على ارتداء القناع مقدمًا - بضع عشرات أو مئات الأمتار قبل دخول مترو الأنفاق. بالإضافة إلى ذلك، لا يجب ارتداء القناع في الحافلة نفسها فقط، ولكن في محطة الحافلات، حيث يتجمع الكثير من الناس هناك أيضًا.

وقال: "تأكد من ارتداء قناع طوال الوقت الذي تكون فيه في وسيلة النقل. من المستحسن ارتداء القفازات. إذا نسيتها - المس الأشياء بأقل قدر ممكن ثم لا تلمس وجهك وجسمك واغسل يديك في أسرع وقت ممكن".
كما حث على فتح نافذة في وسائل النقل العام كلما أمكن ذلك، مع مراعاة الاحتياطات المعقولة حتى لا تصاب بالبرد، وكذلك مراعاة المسافة الاجتماعية، إذا كان عدد الأشخاص في وسائل النقل يسمح بذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات