هل يتم وقف تقديم الأراجيل في المطاعم والمقاهي؟


جراسا -

أكثم الخريشة - تفشي وباء كوفيد -19 في الأردن بشكل غيرمسبوق يستوجب على المعنيين فوراً وقف تقديم الأراجيل في المطاعم والمقاهي وجميع المحال؛ كونها المسبب الرئيسي في زيادة انتشار الفيروس على نطاق واسع، إلى أن وصلنا الى ما نحن عليه الآن.

العديد من دول العالم اتخذت كافة الإحتياطات اللازمة لوقف العمل بالأراجيل كإجراء احترازي في بداية ظهور الفيروس، لكن وللأسف لم يكن على قائمة هذه الدول الأردن؛ ما يجعله الآن يدفع الثمن باهظاً في إطار الدراسات المحتملة لعودة العمل بتقديم الأراجيل في المقاهي والمطاعم ومحال "الكوفي شوب".

الوضع الوبائي حالياً لا يحتمل تغليب المصالح الشخصية على المصلحة العامة، فكل من يريد أن يضر بالأمن الصحي المجتمعي فليحجر نفسه في منزله ويتسلى بدخان الأرجيلة في دائرته الخاصة، فالوطن أمانة وتعمد الضرر خيانة.

وهذا لسان حال الأردنيين ممن يطالبون أصحاب القرار باتخاذ قرار جريء وصادق يحمي صحة كل مواطن في هذا البلد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات