نتيجة معاينة آثار جريمة مقتل ابنة الفنانة ليلى غفران


جراسا -

قامت نيابة 6 أكتوبر الجمعة بإجراء معاينة تصويرية للفيللا التى عثر بداخلها على جثتين لفتاتين هما هبة إبراهيم العقاد "21 سنة" ابنة المطربة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين خالد محمد جمال"23 سنة" وهما طالبتان باحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت معاينة النيابة وجود دماء للجثتين فى أماكن متفرقة بداخل ارجاء الفيلا الكائنة بمدينة الشيخ زايد والمكونة من 3 غرف وصالة إلى جانب وجود آثار للدماء على ستائر الشقة والشبابيك .

وتم خلال المعاينة العثور على حقيبة بها ملابس رجالى من المرجح أن تكون للقاتل أو لاحد معارف الفتاتين كما تم العثور على السكين المستخدم فى ارتكاب الجريمة حيث أمرت النيابة بالتحفظ عليها كما أمرت بتشريح الجثتين وارسال ستائر الفيلا المخضمة بالدماء إلى الطب الشرعى لفحصها.

ورجحت آثار المعاينة أن يكون ارتكاب الجريمة من وازع الإنتقام الشخصى وليس السرقة خاصة فى ظل وجود مجوهرات وتحف باهظة الثمن بأماكن ظاهرة بداخل الشقة لم يتم سرقتها إلى جانب أن الطعنات على جثة الفتاتين كانت متعددة حيث بلغت 60 طعنة لهبة العقاد بينما تم فصل رقبة نادين خالد عن جسدها وتبين أيضا أن معظم الطعنات جاءت اليها من الخلف.

ورجحت المعاينة أيضا أن يكون الجانى قد دخل إلى الشقة من الباب وخرج من أحد النوافذ حيث اتضح
عدم وجود أى آثار عنف على باب الشقة.

وكان قد تم اكتشاف الجريمة إثر إتصال هاتفى من هبة العقاد لخطيبها أبلغته فيه بتعرضها هى وصديقتها لطعنات بالسكين فتوجه على الفور إلى الفيلا فوجد نادين فارقت الحياة بينما حاول إنقاذ حياة هبة حيث قام بنقلها إلى مستشفى دار الفؤاد حيث فارقت الحياة قبل لحظات من إجراء عملية جراحية لها لمحاولة إنقاذ حياتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات