عقب دخول الدجاج الاوكراني .. مطالب باقالة وزير الزراعة ومدير الغذاء


جراسا -

ياسر خليفة - اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" مساء اليوم الاثنين، بمنشورات واسعة تطالب باقالة وزير الزراعة ومدير عام مؤسسة الغذاء والدواء نزار مهيدات على خلفية ادخال شحنات كبيرة من الدواجن غير صالحة للاستهلاك البشري الى الاسواق الاردنية.

وجاءت مطالباتهم عقب وثائق نشرتها "جراسا" وكشفها مدير عام الاتحاد النوعي للدواجن صلاح صبرة، تفند وتستهجن تصريحات وزارة الزراعة تنفي اداخل تلك الشحنات الى الاردن بالرغم من وجود وثائق تؤكد دخولها ومصدقة من دائرة الجمارك.

واكد ناشطون على انه يجب اقالة وزير الزراعة ومدير الغذاء والدواء، متهمينهما بتضليل الرأي العام وعدم قول الحقيقة، والاستهتار بحياة المواطنين الاردنيين، خاصة وزير الزراعة نفى دخول الشحنات الامر الذي ربما يدل على انه لا يعلم بدخولها مطبقا عليه قول المثل" ان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم".

ومن جهة اخرى طالب مدير عام الاتحاد النوعي للدواجن صلاح صبرة ايضاً باقالتهما، والحالتهما الى التحقيق واتخاذ الاجراءات اللازمة فيح ال كان هناك تقصير.



تعليقات القراء

ابو العبد....
هذا الكلام الصحيح
لا احد فوق القانون
والمراوغة والتضليل امر سيئ
ويجب محاسبة كل مقصر او متسبب بحالات التسمم او السماح بادخال وتوزيع المواد الغير صااحة للاستهلاك
03-08-2020 11:24 PM
مغترب٤٥٤٤
في أوروبا اذا مسؤل صار عنده مشكلة يستقيل من نفسه مباشرة مش عارف عنا شو الوضع
04-08-2020 12:01 AM
لبيب
ان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم
فعلا فهي مصيبة المصائب ..
04-08-2020 08:17 AM
بندلي
نرجو من الغذاء والدواء اخذ عينات من منتجات الالبان التي تباع بالمولات حلل او ديلي لانها كلها بكتيريا اكولاي ومواد حافظه مسرطنه مثل نتامايسن ونرجو اخذ العينات من المول وليس المصنع لان المصانع يتم اخبارها بوجود تفتيش عليهم ويقوموا راخفاء المواد وتجهيز عينات حسب الطلب.
04-08-2020 09:26 AM
حكومة ترقيع بترقيع
الصحيح والمنطق ان تقال الحكومة بأكملها ، أيش هذه حكومة الترقيع كل يوم وزير....خلاص بكفيكم حلوا عنا ...
04-08-2020 11:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات