تطبيق عربي الأول من نوعه على مستوى العالم


جراسا -

بعد جائحة كورونا وما سببته من تحولات كبيرة في حياة اغلب الشعوب والقت بحملها على كافة القطاعات التجارية والصناعية.

فكان للإبداع العربي حضور واسع وكبير فتم انشاء تطبيق eve والذي يعمل بنظام ثلاثي الأبعاد بحيث يمكنك من حضور المؤتمر او الذهاب إلى ساحة المعرض والتجوال في اروقته او حضور اجتماع او المشاركة في اي جلسة حوارية،. وانت متواجد في اي مكان بالعالم.

بحيث يمكنك أن تبني شخصيتك كالمسمى الوظيفي او الشخصي التي تريدها وتحديد مكان حضورك وتواجدك واماكن لقائك وتواجدك في الفعالية دون الحاجة للذهاب او السفر إلى مكان الحدث.

ويذهب السبب في انشاء التطبيق بالتحول الكبير الذي شهده العالم بعد جائحة كورونا.

مما حدى بالسيد محمد تيم المختص في عالم المعارض والمؤتمرات لإيجاد مثل هذا التطبيق من أجل التوصل لحل لسد الفجوة التي حصلت في عالم المعارض والمؤتمرات وهي اوفر بكثير من المعارض الملموسة المعمول فيها كالسابق.

ويمكنك التطبيق من التفاوض بشكل مباشر مع أصحاب الشركات دون تدخل الوسطاء وهو مربوط مباشرة مع التسوق الإلكتروني أيضا من أجل توفير الوقت والجهد والمال.

علما بأن تكلفة مثل هذه المعارض والفعاليات تتجاوز الملايين بحسب حجمها، لكن هنا فالأمر يختصر هذه المبالغ بحيث لا تتجاوز ال ١٠ بالمئة منها..

ويتيح التطبيق العربي عقد اجتماعات ثنائية او ثلاثية في إحدى القاعات الموجودة او حضور مؤتمرات او ورش العمل المنعقدة في المنصة بعدد غير محدود وكأنك متواجد هناك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات