فوضى في روابط تويتر مع تحولها إلى "إكس دوت كوم"


جراسا -

تسبب تغيير إيلون ماسك العلامة التجارية من تويتر إلى إكس في مشكلة كبيرة هذا الأسبوع، عندما بدأت منصة التواصل في تغيير "twitter.com" تلقائياً إلى "x.com" في الروابط.

وتمت ملاحظة هذا التغيير بشكل أساسي من خلال الاستخدامات الآتية من أجهزة آيفون، حيث يتم تطبيق استبدال تلقائي للنص على أي عنوان URL ينتهي بـ "twitter.com"، حتى لو لم يكن في الواقع رابط twitter.com.


وفي حين أكد موقع "ماشابال" أن منصة إكس أصلحت الخطأ "بالنسبة إلى بعض النطاقات التي تأثرت بهذا التغيير"، ولكن يلاحظ حتى الآن أن المشكلة المستمرة مع أي موقع إلكتروني ينتهي عنوانه بـ"twitter.com" الذي يتحول تلقائياً إلى "x.com".


ويذكر أنه يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة إكس (تويتر سابقاً) عبر متصفح الانترنت، عبر زيارة موقع "twitter.com" أو "x.com".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات