قصتي اليوم مع قناة الجزيرة .. هل عبدلله السنوسي السبب .. ؟


كتب خليل النظامي - تعلمون تماما انني أرفض جميع المقابلات المتلفزه والمسموعه التي ادعى إليها، ولست من هواة الاستعراض والتملق والتسحيج عبر شاشات التلفزة، وما حدث معي اليوم مع قناة الجزيرة، لا اتقبله نهائيا ولا بأي شكل من الأشكال، ويستوجب الاعتذار.

اليوم تواصل معي الاخ عبدالله احد معدي البرامج السياسية من الدوحة في قطر، لاستضافتي عبر خاصية "سكايب" للتعليق على هزيمة ميليشيات حفتر من قبل قوات حكومة الوفاق الليبي، وابرز ردود الأفعال على الساحة العربية.

وقد رفضت في البداية، ولكن بعد أن تم الاتفاق ولم يبقى الا وقت قليل على موعد الاستضافة، وبعد أن قمت بالإعلان عن المقابلة للزملاء والاصدقاء، تفاجأت برسالة اعتذار من معد البرنامج الأخ عبدلله، بسبب استضافتهم محلل اخر من ليبيا، تبعها اتصال هاتفي من قطر يعتذر بطريقة أدبية بمبرر غير مقنع استدليت به أن هناك امر غامض حصل هدفه منع ظهوري على شاشة الجزيرة باي شكل من الاشكال.

ويبدو ان بعض الجواسيس الاستخباريين اوصلوا لهم ان لدي معلومات حصرية من مصادر مقربة جدا من مدير المخابرات الليبية السابق عبدالله السنوسي المسجون حاليا في سجون حكومة الوفاق، حول المبادرة التي ينوي أطلاقها اليوم او غدا على ابعد تقدير وتهدف للمصالحة "الليبية الليبية" بعيدا عن أي أطراف خارجية وأجانب.

ويبدو ان قناة الجزيرة، وصلها معلومات حول المعارك السابقة التي كانت بيني وبين جماعة الإخوان المسلمين، وان ظهوري على شاشتهم مباشرة يشكل خطورة عليهم، خاصة انهم يخضعون لاملاءات أجهزة استخبارية وأنظمة سياسية

طبعا انا كصحفي مهني لا اتبنى موقف سياسي في مخرجاتي المهنية، ولكن يبدو أن الجزيرة تخضع لاملاءات أنظمة سياسية و "أجهزة استخبارية" في استضافة الصحفيين او المحللين السياسيين، الامر الذي يخرجها من دائرة المهنية ويدخلها في قوقعة التوجيه والتسيس.

عموما،
انا وافقت الظهور عبر قناة الجزيرة فقط لانني فعلا أسير باتجاه تعزير المصالحة "الليبية الليبية" بعيدا عن أي أطراف استعمارية او مؤامرات خارجية، ولست مع حفتر ولا مع حكومة الوفاق، بل مع الشعب الليبي فقط.



تعليقات القراء

محمود يوسف
ليش ياجراسا نيوز ماتطرحوا مشكلة تعطيل الفيسبوك على ملايين المواطنيين ؟
21-05-2020 02:33 AM
مهاوش ابو قنوه
الجزيرة فقدت مصداقيتها منذ سنوات
21-05-2020 01:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات