"فاين القابضة" تجدد دعمها لجهود مكافحة الكورونا


جراسا -

استمراراً لالتفافها حول القيادة الهاشمية الحكيمة، وتثميناً منها للجهود الوطنية التي تبذلها الحكومة والأجهزة الأمنية والطبية في التعامل مع أزمة كورونا من خلال اتباع إجراءات وتدابير فعالة، أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن مواصلة دعمها لتلك الجهات وتقديم كل ما بوسعها للمشاركة في مجابهة الفيروس.

وتحرص فاين، التي سعت منذ بداياتها على أن يكون العمل الوطني والإنساني والتنموي ركناً أساسياً في عملياتها، على دعم الجهات الوطنية في إدارة الأزمة التي لم تشهد الممكلة مثلها من قبل، وذلك من خلال تكريس طاقاتها ومواردها، فضلاً عن حلولها ومنتجاتها الفعالة في مجال التعقيم، والتي أصبحت ضرورية أكثر من أي وقت مضى، للمشاركة الفاعلة في السيطرة على الوباء.

وتواصل مجموعة فاين تقديم الدعم إلى المؤسسات الوطنية في الأردن، والذي يشمل تزويدها بأقنعة الوجه الواقية "فاين جارد Fine Guard"، وبمنتجات وحلول التعقيم الأساسية بالمجان، بالإضافة إلى تقديم التبرعات، بما بلغ قيمته 850 ألف دولار لتاريخه، فضلاً عن تقديم مختلف المنتجات لديها بخصومات هائلة، وذلك للتصدي للأزمة الراهنة والخروج منها بأقل خسائر ممكنة.

وفي تعليق له، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة فاين، غسان نقل: "لقد شهدنا عملاً استثنائياً من حكومتنا الأردنية والجهات الأمنية، والتي برهنت على تميزها بتطبيق مبدأ "الوقاية خير من العلاج"، مستمدة عزيمتها من التوجيهات الملكية، وماضية في مشوار الكفاح ضد الوباء العالمي للخروج منه بأردن أكثر صموداً وقوةً. ونحن بدورنا، وإذ نؤمن بأن المسؤولية تقع على عاتق الجميع، كما نؤمن بدور القطاع الخاص في مساندة الوطن والتخفيف من الأعباء، ونحرص على رد الجميل للأردن الغالي الذي احتضن انطلاقاتنا منذ أكثر من 6 عقود، فإننا لا ندخر ما بوسعنا للمشاركة الفاعلة في تجاوز هذه المحنة وتحويل التحدي لفرصة كما تعودنا في الأردن، مطلقين الدعوة للمؤسسات من مختلف القطاعات للتكاتف."

هذا وتقوم فاين بإنتاج مناديل فاين الورقية المعقمة، بالاعتماد على تقنية "ستيري بروSteripro™ - ™"، الحاصلة على براءة الاختراع، والتي توفر أعلى مستوى ممكن من الحماية لمستخدميها. كما أطلقت المجموعة مؤخراً أقنعة "فاين جارد Fine Guard" والتي توفر أقصى درجات الحماية كونها مدعمة بتقنيةLIVINGUARD السويسرية الحاصلة على براءة اختراع، والتي تعد تقنية خالية من المواد الكيميائية، تقضي على البكتيريا والفيروسات من خلال تعطيل تركيبها وعملها.

ويشار إلى أن فاين التي تغطي بخدماتها ومنتجاتها مناطق جغرافية واسعة تمتد لخارج البلاد، قد قامت، وبمبادرة ثانية منها، برصد مبلغ مليون دولار لتأسيس صندوق إغاثة لأزمة كورونا لمساعدة المجتمعات في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما فيها مصر والسعودية والإمارات والمغرب، فضلاً عن الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات