شاطي للعراة في سيناء بحماية أجنبية ..


جراسا -

رسل المحامي نبيه الوحش بإنذار على يد محضر إلى رئيس مجلس الوزراء المصري ووزير السياحة ومحافظ جنوب سيناء ورجل الأعمال تجيب ساويرس وذلك لإلغاء ترخيص إقامة شاطئ للعراة.


وجاء في الإنذار أن الوحش علم من شهود عيان أن هناك مشروع شاطئ للعراة سوف يتم عمله على أرض سيناء المقدسة والمعطرة بدماء الشهداء وبالتحديد في الطريق الواقع بين طابا ونويبع التي تخدم حركة الحج البري والعمرة طوال السنة ¡ وذكر الإنذار أن المشروع سوف يتم أقامته بين جبلين عاليين لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال واد يبدأ من أول الطريق وعلى أوله مدخل ضخم به حراسة مشددة يصعب على احد الدخول سوى العاملين في المشروع والذين تم اختيارهم بعناية وبشكل دقيق ويتم تفتيشهم قبل وبعد الدخول .

وأكد الوحش أن هذا الوادي يصل في أخره إلى شاطئ البحر الذي يطل على خليج العقبة الذي سوف يكون أول شاطئ للعراة في مصر وأنه تم الاستعانة بشركة أمن أجنبية لبدء التنفيذ ولمنع أي اختراق أو محاولات للتصوير وأخرى هولندية متخصصة في تصميم النوادي الليلية التي تقوم على عروض "الاستربتيز" .

وشرح ان فكرة تصميم المشروع من أول حمامات السباحة والحوائط والخلاطات وحتى أدوات الأكل من شوك وملاعق وسكاكين مبنية على فكرة الجنس والإيحاءات الإباحية والأعضاء التناسلية كما أن نظام العمل في المنتجع الملعون على حد وصفه يشترط تسليم السائح كل متعلقاته الشخصية وملابسه في غرف مخصصة لذلك وبعدها يسمح بالدخول لقضاء أجازته عاريا بالكامل طوال الوقت حتى انتهاء الأجازة ¡ وأن هذا الوادي المشار إليه هو ملك لآل ساويرس الذين يملكون أيضا على بعد دقيقة واحدة منه مرتفعات طابا وأن هذا الوادي كان يعيش فيه مجموعة من البدو تم ترضيتهم ببناء مساكن لهم في الطريق المقابل لهذا الوادي العجيب وأن الحكومة على علم بكل تفاصيل هذا المشروع والدليل الدامغ هو أنه لا يوجد ثمة اعتراض من جانب الجهات الحكومية وهناك ترخيص صادر لذلك المشروع .


وأستطرد: أن الدستور المصري ينص في مادته الثانية أن مصر دولة إسلامية وأن الدين الرسمي لها هو الإسلام وأن الشريعة هي المصدر الرئيسي للتشريع لذلك يجب على الدولة أن تكفل للتقاليد المصرية الأصيلة حقها في البقاء وأن تحارب كل ما هو يسعى للفساد والإفساد .


وطلب الوحش في نهاية إنذاره "سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية نحو إلغاء أي ترخيص أو تصريح بإقامة هذا المشروع المنحط الحقير الذي يروج للفسق والفجور والإعمال العلنية الخادشة للحياء والمخالفة للنظام العام والآداب والقانون وكذلك التنبيه على نجيب ساويرس بالكف عن غسل أمواله المشبوهة في دعارة الجنس وكذلك إنذار قداسة البابا شنودة بالتصدي الأمثل ذلك باعتباره رجل الدين الذي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يوافق على مثل هذه المشاريع "الحقيرة" لرجل ينضوي تحت رئاسته ووضع حد لأفعال ساويرس التي تهدف إلى نشر الفاحشة بفتح نواد وملاه ليلية لإباحة سياحة الجنس . وطالب بتوجيه الإنذار إلى رئيس مجلس الوزراء ومطالبته بإلغاء هذا الترخيص الذي قام بالموافقة عليه" .

المصدر : الحقيقة الدولية – مصطفى عمارة



تعليقات القراء

دودة
اول يومين قبل ما الناس ياخدو عالوضع رح يتفاجؤو انو كلهم شباب وما في الا بنتين..

عكل حال مش متخيلة بصراحه هيك مشروع :-o
03-10-2010 12:01 AM
ابو راكان
مثل هذا الكلام قيل من قبل عن مشروع سياحي في مدينة العقبة و قد حاربوه الاخوان بشدة و لكن بعد ان انتهى المشروع تبين انه عبارة عن مجمع مطاعم لا اكثر ذلك هو ( بوابة العقبة ) (2)
03-10-2010 12:53 AM
عاصم 2012
الله اعلم يعني مصر ما خلت شي
يعني مو قادره تعملها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
03-10-2010 02:11 AM
سوسو الامورة
اذا هالحكي صحيح
الله يسخط كل من له يد في المشروع
وان شاء الله ربنا يدمر الجيل على من فيه
وبس هيك
03-10-2010 08:00 AM
........................................
مشروع فاشل من اوله لانة دينا واخلاقنا ما بتسمحلنا نعمل هيك شي(2)
03-10-2010 09:26 AM
بنت الجيران
عليك بهم يا وحش . الله يقويك(2)
03-10-2010 09:56 AM
........................................
والله حلوين وحاب اتعرف على الجميع اذا ممكن وهذا ايميلي ...........................(2)
03-10-2010 10:35 AM
رائد
مين بيحكي انه مشروع فاشل والله لينجح وبجداره والايام بيننا
03-10-2010 10:44 AM
الســـــــــــــــــــــــــــــاهر
الي بحكي هالكلام ,,, مسكين ومش شايف بحياته شي ,, يعني يا معلم روح ع شرم الشيخ وله ع طابا وله ع اي منطقه فيها بحر ,, وشوووف الحكي ,, هالوحش وين عايششششششششش ,, ,,, روح وشووف بعينك ,,,:-(2)
03-10-2010 10:59 AM
بستوني
التعري يحصل حالياّ في منتجعات شرم الشيخ و على عينك يا تاجر، شفنا باعيننا خلال عطلة العيد!!
03-10-2010 01:03 PM
عاقلة
والله يا جماعة مبين انه هالمشروع لو تم ، اول زباينه راحين يكونوا من الروس والسويد والدانمارك وهولندا وفلندا والنرويج ، وشوية شوية ياحلويين ، رح يفوتوا عليه سياح من منطقتنا ، وشويه شويه اللي من عنا رايح يزيدوا ويزيدوا و وانتوا عارفين القاعدة الأقتصادية : العملة الرديئة تطرد الجيدة ، وفي الآخر لا في سياح من عندهم ولا ما يحزنون ، واثاريهم كلهم من عندنا والشاطئ مليان على بكرة ابيهمن خويانا . ها ها ها ها . والله اني عاقله .
03-10-2010 03:23 PM
فراشة
انشاالله تسونامي تاني رح ييجي عليهم اذا هالمشروع صار.
03-10-2010 05:34 PM
غزاوي
انو اللي حكالكوا ان مصر الها سيادة علة سيناء هههههههههههه
مساكين
03-10-2010 07:15 PM
الى دوده
تركتي البسه الزهريه واجيتي عالوادي !!!!! طيب شو عرفك انه كلهم شياب وما في الا بنتي بلكي العكس !!!؟؟؟ وينك يا سما الاردن
03-10-2010 07:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات