العكايلة للطراونة: "لا اسمح لك بمقاطعتي ولست وصيّا عليّ"


جراسا -

نضال سلامة - دار نقاش حاد بين رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ورئيس كتلة الإصلاح النيابية النائب عبدالله العكايلة، عقب طرح الأخير سؤالا ومداخلة حول شركة الولاء التي تقدم خدمات الإعاشة لمنتسبي الجيش العربي.

العكايلة قال خلال جلسة مجلس النواب اليوم برئاسة الطراونة، ان كلفة اعاشة منتسبي القوات المسلحة كانت تبلغ 12 مليون دينار، الا أنه تم احالة عطاء وبالالزام لشركة الولاء التي تمتلك شركة خاصة منها 49% والقوات المسلحة تملك 51% من اسهمها بقيمة 24 مليونا.

وبين ان تكلفة اعاشة منتسبي القوات المسلحة حاليا نحو 44 مليون دينار ولثلث المنتسبين فقط، وانه كان بالامكان توفيرها وخلق 6000 فرصة عمل بتلك المبالغ، لافتا الى ان إشغال القوات المسلحة والاجهزة بالدخول لعالم المال والاستثمار هو انشغال بحقل وعالم ليس لها فيه، واخراجها من اختصاصها وحرف عن مسارها وفيه ما فيه من الصراع، مطالبا بانهاء العقد مع الولاء واعادة الاعاشة الذاتية.

الطراونة اعترض على مداخلة العكايلة متهما اياه بالخروج عن النظام الداخلي للمجلس، ما دفع العكايلة للرد: "لا اسمح لك بمقاطعتي ولست وصيّا عليّ، وقد اتيت قبلك للمجلس واعلم بنود النظام الداخلي".

الطراونة رد على العكايلة بالقول: "النظام الداخلي يلزمني ويلزمك وانا رئيس المجلس ويحق لي مقاطعتك وتوجيهك بالتزام النظام الداخلي، واذا كنت قد اتيت قبلي للمجلس فيبدو انك نسيت او تناسيت النظام الداخلي".

وعلى اثره أعلن العكايلة تحويل سؤاله إلى استجواب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات