البرلمان العربي يطالب بالإفراج عن اللبدي ومرعي (فيديو)


جراسا -

طالب البرلمان العربي المجتمع الدولي بالضغط على الكيان الصهيوني للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال الصهيوني.

مطالبة البرلمان تلك جاءت بناء على مداخلة قدمها النائب خليل عطيه، أثار خلالها ملف الأسرى الأردنيين والفلسطينيين بسجون الإحتلال الصهيوني.

وقال البرلمان في بيان صادر عنه وصل "جراسا": "يعرب البرلمان العربي نتضامنه مع الاشقاء في حكومة المملكة الاردنية الهاشمية وهم يواجهون "الصلف الاسرائيلي" المعتاد و"غرور" الإحتلال الغاصب مؤيدين استدعاء الحكومة الاردنية لسفيرها في تل ابيب كخطوة أولى إحتجاجا على تجاهل الاحتلال لمطالب الشعب الاردني وحكومته في الافراج عن الاسيرين هبه اللبدي وعبد الرحمن مرعي ،وكذلك جميع الاسرى الاردنيين في سجون الإحتلال".

و أضاف: "نضم صوتنا إلى صوت شعبنا الاردني والفلسطيني للضغط على المجتمع الدولي بهدف تأمين الافراج عن جميع الاسرى في سجون الاحتلال ورفض الاعتقال والتوقيف الاداري بدون تهمة ، والطلب من رئيس البرلمان العربي مخاطبه الامين العام للأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان في العالم".




تعليقات القراء

عليان
ما عمره بيصير فينا خير واحنا بنترجى الاحتلال....اقطعوا العلاقات بيرجعوا خلال ثواني
02-11-2019 09:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات