زوج أنغام يعود لطليقته


جراسا -

قبل انتهاء مدة العدة، قام الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وزوج المطربة المصرية أنغام بإعادة زوجته الأولى إلى عصمته.

وقد كان الطلاق بين أحمد إبراهيم وأم أولاده قد وقع في شهر مايو الماضي، ولكن قرر أحمد إبراهيم أن يعيدها إليه مرة أخرى، حفاظا على مصلحة الولدين.

وقد ذكرت صحيفة «اليوم السابع»، وفقا لمصادر خاصة لها، أن عودة ياسمين عيسى إلى عصمة أحمد إبراهيم تمت دون علمها، رغم أن هناك عدد من المصادر الأخرى أكدت أنها لا تمانع ذلك.

ياسمين عيسى تزوجت من أحمد إبراهيم في عام 2010، وقالت عن زواجه من أنغام: «فوجئت بزواج أحمد من أنغام مثلما فوجئ الجميع به، ورغم أنني كنت أشعر بوجود اهتمام منه تجاه أنغام، وكنت أسأله عن علاقته بها يقول لي إن هناك عملًا فنيًا يجمعهما، إلى أن فوجئت مثل الجميع بخبر الزواج».

وكانت أنغام قد فاجأت الوسط الفني كله والجمهور بخبر زواجها من أحمد إبراهيم دون أي تمهيدات بعد قصة حب بينهما، وتعرضت الفنانة لعدد من الانتقادات ودخلت في حرب تصريحات بينها وبين الفنانة أصالة التي اتهمتها بخراب البيوت.



تعليقات القراء

لبيب
هاي اخرة اللي بتسرق زوج من عيلته .. بتستاهلي يا انغام
رد بواسطة هناء..
قديمك نديمك لو الجديد اغلاك...
رد بواسطة لبيب
بيقول الشاعر ابن عتيق :
الدهن في العتاقي.. وما الحب الا للحبيب الاولي
رد بواسطة هناء..
وانا هاد اللي بقوله وباكد عليه... دير بالك تتهور.. هههه
رد بواسطة لبيب
وهور يا ابو الهوارة ههعهه
13-07-2019 12:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات