الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني يلغي تدريب الامس


جراسا -

قرر المدير الفني لمنتخبنا الوطني الكابتن عدنان حمد الغاء التدريب الصباحي والمسائي اللذين كان مقررا ان يخوضهما نجوم منتخبنا الوطني صباح ومساء امس على ملعب البتراء وذلك لإفساح المجال أمام اللاعبين للتحضير بشكل جيد مع الأندية لخوض منافسات الأسبوع الثالث من دوري المناصير للمحترفين والتي ستقام يومي  الخميس  والجمعة المقبلين ومن ثم لخوض منافسات الدور الأول دور الـ  (16) من بطولة كأس المناصير التي ستقام أيام (5 و6 و7) أيلول.

مدير المنتخب الوطني اسامة طلال برر هذا الالغاء بأنه جاء بعد ان تدارس الجهاز الفني التأثير السلبي الذي ربما يلحق ببعض اللاعبين جراء التدريب المتواصل على مدار الاسبوع مع النادي والمنتخب وحرصا من الجهاز الفني على عدم حدوث ذلك لا سيما وان المرحلة الفاصلة التي تبعدنا عن بطولة غرب اسيا والنهائيات الاسيوية لم تعد كبيرة فقد ارتأى الكابتن عدنان حمد منح اللاعبين فرصة للراحة الاضافية قبل الدخول في المرحلة الاهم.

واضاف طلال:الجهاز الفني للمنتخب يقدر كل التقدير تعاون الاندية مع الجهاز الفني للمنتخب ويسعى جاهدا لزيادة التنسيق معهم من اجل الوصول الى اعداد لاعبينا بصورة مثالية تفيد المنتخب الوطني والنادي في ذات الوقت مشيرا ان لاعبينا منتخبنا الذين وقع عليهم الاختيار في هذه المرحلة ابدوا التزاما كبيرا تجاه التدريبات وعملوا بحماس كبير في تنفيذ ما يطلبه الجهاز الفني وهذا امر يدعو الى التفاؤل بأن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة خير على الكرة الاردنية ان شاء الله.

وعن استدعاء لاعبينا المحترفين للمشاركة في بطولة غرب اسيا والمباريات الودية قال طلال: الجهاز الفني يتابع ما يقدمه لاعبونا المحترفون لا سيما الذين يلعبون في السعودية وبعض الاندية الاوروبية والمتابعة متواصلة بشكل يومي واتصالاتنا متواصلة معهم وان شاء الله سنتمكن من الاستعانة معهم في الوقت المناسب حيث سيشكلون اضافة مهمة لصفوف منتخبنا.

واوضح طلال ان الجهاز الفني حدد موعد التجمع المقبل للمنتخب وهو الأخير خلال شهر رمضان المبارك وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء (7 و8) أيلول, على أن يمنح اللاعبين فترة راحة لمدة يومين عطلة عيد الفطر, قبل أن يتجمع المنتخب بشكل متواصل إعتبارا من (12) أيلول تأهبا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي ستقام في عمان إعتبارا من (24) أيلول والتي تعتبر محطة مهمة جدا في اعداد منتخبنا لخوض النهائيات الاسيوية التي ستقام في قطر.

غياب الشيخ وابو كشك

وكان منتخبنا الوطني قد انهى المرحلة الخامسة وقبل الاخيرة من التجمعات الرمضانية مساء امس الاول بالتدريب على ملعب البتراء بقيادة المدير الفني عدنان حمد ومشاركة كافة اللاعبين باستثناء الكابتن حسونة الشيخ الذي غاب عن التدريب كون زوجته اهدته مولودا ذكرا,اضافة الى المهاجم مؤيد ابو كشك الذي يواصل برنامجه التدريبي ومهاجم منتخب الشباب حمزة الدردور الملتزم مع المنتخب الشاب الذي يستعد حاليا لخوض نهائيات آسيا التي ستقام في الصين بدية الشهر المقبل.

واشتمل تدريب الامس الاول على تدريبات الرشاقة والقوة اضافة الى تدريبات تكتيكية لزيادة الانسجام بين اللاعبين قبل ان يختتم التدريب بتقسيمة بين فريقين.

يذكر ان منتخبنا الوطني سيخوض لقائين وديين مع منتخبي العراق يوم (16) أيلول ثم البحرين يوم (19) أيلول في عمان, ضمن برنامج التحضيرات لخوض البطولة, والتي تأتي ضمن البرنامج الإعدادي لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في قطر بداية العام المقبل 2011 .

وبذلك إكتفى الجهاز الفني بحصة تدريبية وحيدة ليلة أمس الاثنين على ملعب البتراء واستمرت قرابة الساعة والنصف, واشتملت كما جرت العادة في تدريبات التجمعات الثلاثة الماضية, والتي ارتكزت على الجانب البدني لرفع درجة اللياقة والتحمل مع تنفيذ الجمل التكتيكية المساندة.

(العرب اليوم)



تعليقات القراء

محمود حسن محمود النسور
الله يوفقك الاردن في كاس العام رمضان كريم
01-09-2010 06:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات