دوللي شاهين : لم أشهر إسلامي


جراسا -

قالت الفنانة اللبنانيَّة دوللي شاهين إنَّ أبرز معارضيها هم الصحافة الصفراء¡ وأعداء النَّجاح¡ والمنتج تامر مرسي الذي تعاملت مع في وقت سابق¡ فيما رفضت اعتبار المخرج هاني جرجس فوزي وجومانا مراد من معارضيها.

واعتبرت دوللي في برنامج "بلسان معارضيك" والذي أذيع على قناة "القاهرة والناس" سماح عبد الفتاح والتي اتهمتها بسرقة أغنيتها "أنا جيت" أنها صيادة فرص¡ مشيرة إلى أن هذه الأغنية كتبت لها وكان من المقرر أن تقوم بغنائها فيلم إلا أنه لم ير النور فقررت طرحها كأغنية سنغل.

وأوضحت أن حديث جومانا عن أنها أقل من أن تقارن معها ليس من شانها لأن الأعمال الفنية هي التي تحدد من هي الأهم¡ نافية أن تكون هناك خلافات بينها وبين شقيقتها.

وأشارت إلى أن خالد يوسف لم يأتِ بها إلى التمثيل في فيلم "ويجا" لأنها تقدم ما لا تقدمه المصريات¡ لافتة إلى أنه كان بحاجة إلى فنانة لبنانية لتقوم بالدور في الفيلم.

ودافعت دولي عن ارتدائها للمايوه ضمن أحداث فيلم "ويجا"¡ مشيرة إلى أن الظهور بالمايوه ليس عيبًا لأن كل فنانات السينما ظهروا به كما أن المواطنين يظهروا به على الشواطئ .

وأكدت أنها قدمت دورها في فيلم "ويجا" واعتبر كإغراء لافتة إلى أنها كانت حريصة على أن تقدم أدوار متنوعة من خلال أعمالها اللاحقة في أكثر من فيلم.

وأوضحت أنه ليس كل ما يكتب في الصحافة علي لسانها صحيح لافتة إلى أن أحد الصحافيين الذين رفضت إجراء مقابلة معه قال لها أنها إن لن توافق سيقوم هو بإجراء الحوار دونها ونشره.

ولفتت إلى أنها قدمت أكثر من عمل منذ زواجها لكنها لم تقم بفرض زوجها على المنتجين¡ مشيرة إلى أنها لم تقدم الفوازير لأنها رفضت المخرج الذي وفرته لها شركة الإنتاج إضافة إلى المشاكل التقنية التي واجهتهم منها الأزياء والإكسسوارات .

وأكدت أنهم استخدموا اسم زوجها لتبرير اعتذارها لافتة إلى أنها ترفض أن تقدم عمل ناقص لأنه لن يضيف لها.

وعن المحامي نبيه الوحش الذي قام بالدعوة إلى إنهاء إقامتها في مصر بسبب الإثارة التي قامت بها في أحد الحفلات قالت أنه صياد فرص ويحاول أن يشتهر على حساب الفنانين.

وقالت إنّها مسيحية متزوّجة من رجل مسيحي ماروني رافضة الحديث عن تفاصيل انفصالها عن زوجها الأول لأنها من الأمور الشخصية التي لا تريد الحديث عنها.

ورفضت دوللي الإجابة عن سؤال ما إذا كانت من الممكن أن تعتنق الديانة الإسلامية من أجل الزواج من رجل مسلم مشيرة إلى أنها تحترم كل الأديان.

وأكدت أن خلافها مع صاحبة الشقة التي استأجرتها قبل عامين والتي اتهمتها بسرقة أساس الشقة ليس لها أساس من الصحة مشيرة إلى أنها تركت الشقة منذ عامين لكنها فوجئت بالموضوع من خلال وسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن البلاغ الذي تقدمت به السيدة ضدها تم حفظه في النيابة الأمر الذي دفعها إلى رفع دعوي قضائية بسبب تشهيرها بها.

ونفت أن تكون على خلافات مع ماريا مشيرة إلى أنها لم تقم باستكمال تصوير مشاهدها في فيلم "بدون رقابة" حيث أوقف المخرج تصوير دورها في الفيلم دون مبرر.

وفي نهاية الحلقة كتبت دوللي رسالة الى المحامي نبيه الوحش قالت فيها "حسبنا الله ونعم الوكيل فيك"



تعليقات القراء

شهم
الاسلام مش بحاجة هيك اشكال
29-08-2010 11:01 AM
tiger_3632@yahoo.com
واكيد الاسلام كمان بريء من هيك اشكال حتى لو اعلنت اسلامها وتكون دائما بالمايوه وبهيك بدل ان تعطي انطباع جيد عن الاسلام تسيء له
29-08-2010 11:10 AM
بشعه الى تايجر
والله هون بتفهم وهكيك درر يا زلمه
29-08-2010 12:37 PM
عبدوش22
اصلا" الاسلام براء من هيك أشكال والإسلام مش بحاجه الى هيك نوعيات الافضل انو خليكي كافره ملحده أفضل لك لان ليس بعد الكفر ذنب ...... يعني الهانم مكيفه على حالها أنها لسا ما أسلمت ان شاء تموتي موتة شنيعه قبل أن تسلمي وتموتي على ملة الكفر يا رب العالمين ... واللي مش عاجبه يهز رأسه ...
29-08-2010 06:16 PM
فيروز
انتي حرة اذا بدك تصيري بوذية مثلي
29-08-2010 07:46 PM
نسر الشوبك
ولك شو القصة اليوم كلنهن شسموهااااااااااااااااات;-)

:-D:-D:-D



بشعة سؤااااااااال



انتي شو قصتك لاحقة ورا تايجر؟؟
29-08-2010 11:51 PM
بشعه الى 6
لانو مستفز و بحب يتفلسف و حتى لو تايجر شو يعني بيعض ؟؟؟؟؟؟؟؟
30-08-2010 09:33 AM
BoSs
الى تيسنا عبدوش 22 خرى على وجهك شو تعليقاتك مقرفه زي وجهك بنصحك تروح على طبيب نفساني
30-08-2010 03:43 PM
الى رقم 8 BoSs
من عبدوش 22 : يا صاحب التعليق المهذب والمؤدب الكلام صفة المتكلم دائما" وأكيد ان ثقافتك متدنيه وجاهل ومتخلف جدا" وعلى هذا الأساس طلعت معك هذه الألفاظ التافهة التي تدل على مستوى فهمك وتقديرك للأمور فأكيد انك واحد كافر وملحد مثل صاحبة التعليق أو انو إيمانك ضعيف وليس عندك غيره على دينك وبالتالي طلعت معك هذه الألفاظ التي والله أنا شخصيا" مستحي أن أردها اليك لأنني اجل وارفع من هذه الكلمات يا BoSs فما قلته وكتبته من خلال تعليقي كلام واضح وصريح لا غبار عليه ولكن ردك يدل على غباءك الفاحش وتخلفك وجهلك وقصر نظرك والافضل ان تراجع مصحه نفسيه ممكن تلقى العلاج الشافي النافع من كل بلاء وترجع الى رشدك 0
31-08-2010 02:10 PM
الدوماني
مهزلة لا تستحق التعليق لغانية باعت نفسها للهوى وقصور الأثرياء
01-09-2010 11:10 AM
الحق
مبين المعلقين ما بقراءه الا العنوان عندما شؤالت اجب بالنفس بسلوب مؤدب والكاتب يضع العنوين لجلب المشاهدين
01-09-2010 02:21 PM
الى boss
عجبني تعليقك والله انك من الاخر
02-09-2010 11:29 PM
fefe
الاسلام مش موقف عندك والله جعلك ما اسلمتي
20-09-2010 08:28 PM
joj
الله يهدي الجميع الرسول عليه الصلاه و السلام قال لكم دينكم ولي دين ارجوكم الاسلام اعلى و ارفع من تعليقاتكم يلي بحب دينه بيدعي للجميع بالهدايه ما انهم يموتوا موته شنيعه الله كبير و بيقبل توبه الجميع شو ما كانوا وربنا بيمهل الجميع لآخر يوم بحياته الله يهدينا جميعا ويجعلنا من عباده الصالحين...آمين
22-09-2010 11:18 PM
fhvd
niceeeeeeee
24-09-2010 02:06 AM
فاعل خير
الإسلام مش بحاج إلى اسلام اشكالك و الفنانين كلهم الإسلام بريء منهم أصلا من وين اجن الوساخة غير منهم ,خربوا اخلاق المجتمع و بعبدن بحكو الإسلام و مش عارف ليش مواضيع الفناني كلها تافه سرق اغنيتي , بيحكو عني , اختفاء , رجل اعمالي اي ممثلات هوليود المعروفين بوساختهم صارو يستحو ا منكم من كثر وساختكم بكفي عاد ضبوا شرفكم و خلص
24-09-2010 05:19 PM
المجهول
يا جماعه الاسلام بحاجه كل الناس هو اي شخص يسلم وبعدين بس يتعمق ويفهم الدين الله بثبته وممكن تعتزل الفن وتتحجب
25-09-2010 07:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات