"جوجل" تكشف سبب أعطال مواقع التواصل


جراسا -

كشفت شركة "جوجل" العالمية ، عن السبب الرئيسي لتعرض عدد من المواقع المختلفة لعطل مفاجئ مثل يوتيوب وجي ميل وسناب شات YouTube, Gmail, and Snapchat.

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، قال المتحدث باسم شركة جوجل ، إن السبب يعود إلى مشاكل خدمة جوجل السحابية التي تعمل على تشغيل التطبيقات، بخلاف خدمات الويب الخاصة بالشركة.

ووفقا لمتحدث الشركة ، إن المستخدمين يعانون من بطء في الأداء أو أخطاء متقطعة، مضيفًا: "نعتقد أننا حددنا السبب الجذري للازدحام ونتوقع العودة إلى الخدمة الطبيعية قريبًا".

جدير بالذكر أن مستخدمي مواقع التواصل "جوجل" و"يوتيوب" و"سناب شات" يعاونون من عطل فني في عدد من دول العالم، حيث ارتفعت عدد الشكاوى في الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وكندا، ومصر، والدنمارك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات