المعشر : النواب والحكومة تعرضوا لحملات إعلامية


جراسا -

قال نائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر إن مجلس النواب والحكومة تعرضا لحملات إعلامية تناولت السلطتين التنفيذية والتشريعية وعلاقتهما، واظهرت هذه الحملات علاقة السلطتين بأنها تسودها الضبابية.

وأكد المعشر في كلمة له في جلسة النواب المعقودة صباح اليوم الأحد برئاسة المهندس عاطف الطراونة  أن العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية تشاركية المسؤولية وتتفق واحكام الدستور.

وقال المعشر إن الحكومة ابلغت مجلس النواب برغبتها بتقديم مشاريع قوانين في الدورة العادية المقبلة لضبط الائتمان الصغير ومنع حبس المدين واستخدام الشيكات كوسيلة ائتمان وترخيص شركات التسهيل التجارية والمالية وإخضاعها لمراقبة البنك المركزي.

وأشار المعشر إلى أن الأردن يتعرض لضغوطات تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية والعمل لمواجهة هذه الضغوطات ودعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وبين المعشر أن الحكومة تعكف وبالتشاركية مع مجلس النواب على وضع التشريعات اللازمة لتطوير البيئة الاستثمارية وتحسين معيشة المواطنين ووضع صيغة جديدة لقانون اللامركزية والإدارة المحلية لتطوير الإدارة العامة للحكومة ومشاريع القوانين الاقتصادية التي تقدمت بها الحكومة في برنامج أولوياتها للعامين 2019 - 2020.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات