نواب عازمون على استجواب امين عمان لتكريمه فنانات


جراسا -

خاص- ينوي عدد من النواب عزمهم توجيه استجواب لامين عمان يوسف الشواربه حول ما جرى من رعايته للحفل الفني وجلب فنانات وتكريمهن ومازال الحزن يخيم على البلاد، حيث قامت امانة عمان وامينها برعاية حفل فني جلب فيه المنظمون فنانات عربيات والقيام بتكريمهن بالمقابل مازالت الاحزان تخيم على محيّا الاردنيين بفقدانهم شهداء الوطن حيث مازال ذوو الشهداء يتقبلون التعازي باستشهاد كوكبة من ابناء الاجهزة الامنية.

جلب فنانات ورعاية عمدة عمان للحفل كان محط سخط الاردنيين الذين ثاروا غضبا، معبرين عن رفضهم لاقامة مثل هذه الحفلات دون النظر الى اوضاع واحوال البلاد فكان الاولى بامين عمان وعمدتها التوجه للمتعطلين عن العمل الذين افترشوا الارض يوم امس دون ان يجدوا مسؤولا واحد يستمع لمطالبهم.

وطالب مواطنون ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من امين عمان الاعتذار وتقديم استقالته تعبيرا عن تحمله لمسؤولياته وتساءلوا هل سنجد مسؤلا يتحمل نتيجة خطئه ويرحل؟!



تعليقات القراء

وبعدين
كل هالامهات اللي بستحقوا التقدير او الارامل او الطلبه المبدعين او الاساتذه والاطباء والمهندسين والعمال وكل فئات المجتمع اللي بقولوا عنهم جنود مجهولين من اللي ما بتم تسليط اضواء عليهم ما لقوا مين يقدر هم او يكرمهم وما بقى بالدنيا الا حليمه بولند اللي ما بتمثل الا السخف في عالم الميديا وعالم انستجرام بنشر السطحيه والفشخره والكلام المصطنع والدلع الممجوج واحنا في زمن الصبر على المحن وضنك المعيشه مالك يا وطني شو اللي عم بوجعك لحتى وصلنا هون
26-02-2019 01:40 PM
مجرد فكره...
في عيد ميلاد القائد نكرم كل من جبل دمه بارض الوطن وكل شريف دافع بالحرب او بالسلم عن كرامة وتراب وسمعة هذا الوطن..نكرم كل من ادى ويؤدي عمله بامانه واخلاص دون حلفان يمين..نكرم كل من قال قولا وفعلا انا اردني حتى النخاع...
26-02-2019 02:12 PM
المهم وقت حزن
لا يهم الدين والاداب والاخلاق المهم تزامنها مع دم الشهداء ..حسبنا الله ونعم الوكيل
26-02-2019 02:51 PM
شو هذه المسخرة...
انا ارفض دفع المسافات وكل ماله علاقة بأمانة عمان . انا بقطعهم عن ثم أطفالي على شان انتوا تعطوهن لحليمة بولند و......... خلاص خذوا المسافات من هذول الفنانات . أو ادفعولهم من جيوبكم.
26-02-2019 03:00 PM
الى ٢ مجرد فكره
احسنت ...اختصرت وابدعت...شكرا لك
26-02-2019 05:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات