القبض على رجل اعمال فلسطيني احتال على طبيب في عمان


جراسا -

خاص - القت الاجهزة الامنية القبض على رجل اعمال فلسطيني متهم بقضية احتيال على طبيب اسنان اردني، اثناء محاولته الفرار الى السعودية عبر مطار الملكة علياء.

وفي التفاصيل، فقد تقدم طبيب اسنان بشكوى لدى مدعي عام شمال عمان حول تعرضه للاحتيال من قبل رجل اعمال فلسطيني، والذي بدوره باشر التحقيق في القضية.

وحسب المعلومات فان المدعي العام وجه لرجل الاعمال جرم الاحتيال، الا ان الاخير رفض تسليم نفسه للجهات المختصة، وتوارى عن الانظار في محاولة منه الفرار الى  السعودية، قبل ان تتمكن الاجهزة الامنية من ضبطه واحالته الى المحكمة، والتي قررت توقيفه في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة.

وبعد عدة ايام قررت المحكمة الافراج عنه بكفالة عدلية بلغت 10 الاف دينار وكفالة مالية قيمتها 121 الف دينار، حيث تم تكفيله بعد تنظيم الكفالات حسب الاصول حفاظا على حق المشتكي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات