حاولا سرقة سيارة .. فتفاجئا بهوية صاحبها ! (فيديو)


جراسا -

وقع اللصان "الغبيان" في شر أعمالهما، عندما اختارا سيارة الشخص الخطأ وفي الوقت الخطأ لسرقتها، ليجدا نفسيهما في مواجهة ضابط شرطة يطلق عليهما النار، في مدينة شيكاغو الأمريكية.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن شرطة شيكاغو بثّت فيديو الواقعة، التي حدثت الساعة 7:40 صباح يوم 20 أبريل الماضي، وذلك حين اقترب لصان من سيارة "بي إم دبليو" بغرض سرقتها تحت تهديد السلاح، رغم أن صاحب السيارة كان يجلس بداخلها.

وحسب الفيديو، ظهر اللصان وهما يسيران إلى جوار السيارة، ثم استدار أحدهما فجأة وفتح الباب الأمامي للسيارة، بينما فتح زميله الباب الخلفي، وفي تلك اللحظة هبط صاحب السيارة منها وأسرع رافعاً مسدسه وبدأ في إطلاق النار على اللصين، فهبط اللص الأول من السيارة وبدأ يرد على إطلاق النار، ثم تبعه اللص الثاني وهو يتعثر في شيء كان يحمله بهدف سرقته، لكنه اضطر إلى ترك ما يحمل ولاذ اللصان بالفِرار، حيث استقلا عربة بالشارع الجانبي وهربا.

ونقلت شبكة "سي بي إس" الإخبارية، عن كوري فيلتون؛ صاحب محل حلاقة كانت السيارة الـ "بي إم دبليو" تقف أمامه: "إن صاحب السيارة ضابط شرطة في يوم إجازته، وكان يجلس في السيارة منتظراً دوره لحلاقة شعره، ثم هاجمه اللصان بهدف سرقة السيارة"، ويضيف فيلتون "سمعت صوت إطلاق الرصاص ونظرت خارج المحل، فأدركت أن الضابط يطلق النار على اللصوص وأحدهما يحاول الرد عليه".

ونقلت "سي بي إس" عن شاهد العيان، كيث هاريث؛ قوله: "إنه صُدم لسماع صوت الرصاص في وضح النهار، لكنه سعيد لأن اللصين فشلا في سرقة السيارة"، وأضاف هاريت " لقد اختارا سيارة الشخص الخطأ وفي الوقت الخطأ".

وقالت الصحيفة: إن شرطة شيكاغو لا تزال تبحث عن اللصين المشتبه فيهما.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات