كلب يسعف مدربه وينقذ حياته ! (فيديو)


جراسا -

برهن كلب تابع للشرطة الإسبانية، مرة أخرى، لماذا تعتبر الكلاب "أفضل صديق للإنسان" بعد أن "أنقذ حياة" مدربه عن طريق أداء الإنعاش القلبي الرئوي.

وشاركت شرطة مدريد لقطات الفيديو التي تصور قيام "Poncho" بإنقاذ حياة شخص انهار وسقط على الأرض، في عملية تحاكي تعرض شخص ما لخطر قاتل.

ويقفز الكلب المساعد الذي يرتدي سترة الشرطة، على صدر الرجل عدة مرات، كما يتوقف لفحص علامات التنفس. ويكرر الإجراء حتى يتعافى الرجل ويعود إلى طبيعته ويقف على قدميه.

وأعلنت شرطة مدريد عن "الأداء البطولي" للكلب "Poncho" في تغريدة على تويتر بالقول، إنه "كان يقوم بأداء الإنعاش القلبي الرئوي بطريقة عجيبة". وشوركت التغريدة أكثر من 11 ألف مرة، كما حقق الفيديو المرفق أكثر من مليوني مشاهدة.

وتميزت التغريدة بنشر مقولة للكاتب الأمريكي الشهير، جوش بيلينغز، من القرن التاسع عشر: "الكلب هو الكائن الوحيد في العالم الذي سيحبك أكثر مما تحب نفسك".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات