حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار (وثائق)


جراسا -

خاص - تجاوز "اشباح" يطلقون على انفسهم اعلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي، كل الحدود وكل الاأخلاقيات حينما باتوا يرشقون الناس بالتهم جزافا ودون ادنى مسؤولية او مهنية فقط لتحقيق مآرب خاصة غير مهتمين بأنهم يقذفون الأعراض والمحصنات دون وازع من ضمير ودون أدنى مسؤولية.

وأخر مسلسل التشويه والتلفيق عبر وسائل التواصل الاجتماعي نشر خبر عن ابنة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بأنه أهداها سيارة قيمتها 300 الف دينار بمناسبة تخرجها من احدى الجامعات بلندن.

وبعد ما قامت "جراسا" بالبحث والتدقيق حول ما يتم تداوله تبين ان السيارة ليست باسم الفتاة المشار اليها وان الرخصة مسجلة باسم شخص من جنسية عربية يقيم بالاردن وان البعض قام بتلفيق وتركيب الصورة لابنة الطراونة لتشويه سمعته واستغلال الأوضاع السياسية الحالية لتشويه سمعته لاسباب مجهولة.جراسا

المصيبة ان هؤلاء تجاوزوا كل الحدود بعد أن بدؤوا بالتركيز على عائلة وبنات عاطف الطراونة، ولو كان الانتقاد بأدائه لكان النقد مقبولا ، و لكن ان نصل الى هذا الدرك من اللاأخلاقيات فهذا المجتمع غير معتاد عليه ولابد من القيام بالإجراءات القانونية لملاحقة هؤلاء ، وللضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بكرامة وأعراض الناس .

من جانبه قال الطراونة عبر تغريدة نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مثلما نؤمن بحق المواطن بالتعبير عن رأيه وفق ما كفله الدستور، لدينا ايمان كبير بأن القانون هو الملجأ الأول والأخير والقضاء هو الفصل القادر على جلاء الحقيقة من الاشاعة".

واضاف الطراونة: "ولمن أسرف في حدود الخوض بخصوصيات الناس والافتراء عليهم، واثقون بأنه سينال العقاب العادل".



تعليقات القراء

انه زمن الرويبضه
نعم وللاسف باننا بزمن الرويبضه, الكذب والاشاعه ينتشر كالنار بالهشيم, والخير يدفن بارضه
عيب وقلة حياء , بيكفي ,,,,
24-06-2018 01:06 PM
ابو السعيد
والله حرام وشو المشكلة يهدي بنته او ابنه او اخوه ما دام من الرزق الحلال الله يبارك لهم فيها . وبعض الناس بتحشر نفسها باللي يخصها وما يخصها لنتقي الله في بعضنا والحسد ما بيجلب لنا الا البغضاء والكراهية وربنا يحمي الاردن واهل الاردن
24-06-2018 01:12 PM
عليان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
24-06-2018 01:29 PM
وين المشكلة هذا امر طبيعي .
يعني مش فاهم وين المشكلة بطبيعة الانسان بحب انه يستمتع في ماله ويمتع ابنائه في ماله على حياة عينه وهاض امر طبيعي والرجل معروف انه ثري ورجل اعمال ومن اكبر متعهدي الاردن قبل ما الحكومة تطلب منه ان يدخل المعترك السياسي وتختاره ليكون رئيس مجلس نواب .
24-06-2018 01:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات