المعاني يلتقي المواطنين ضمن اليوم المفتوح ويستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم الخدمية


جراسا -

أوعز أمين عمان المهندس عمر المعاني للمعنيين في أمانة عمان بضرورة تحديد اوقات دوام حدائق الأحياء الواقعة ضمن التجمعات السكانية في جميع مناطق الأمانة ، حيث تقرر أن تكون من الساعة السابعة صباحا وحتى العاشرة مساء صيفا وحتى الثامنة شتاء  .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالمواطنين في "اللقاء المفتوح" بمبنى أمانة عمان ،وفي معرض رده على شكاوى مواطنين من الأزعاجات التي تحدث نتيجة التجمعات الشبابية وممارسة الألعاب الرياضية حتى أوقات متأخرة   .

وأكد المهندس المعاني حرص أمانة عمان على زيادة الرقعة الخضراء واستغلال الفراغات الحضرية في مناطق التجمعات السكانية وتحويلها الى حدائق لتكون متنفس للأهالي خاصة الاطفال  .

ودعا المواطنين الى التعاون للحفاظ على الحدائق بعد انشائها والحرص على ديمومتها واستمرارها، لتحقيق الغاية المرجوة منها، والتحلي بالمسؤولية والألتزام الأخلاقي والشعور مع الآخرين من كافة مرتادي الحدائق  . 

وبين ان حدائق الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التي تقوم الامانة بإنشائها حاليا في منطقة المقابلين ستعمل على تخفيف الضغط على الحدائق الصغيرة الواقعة
ضمن التجمعات السكانية .

ولفت المهندس المعاني الى انه سيتم السبت المقبل عقد لقاء مع اهالي منطقة الدوار الأول في جبل عمان، والقيام بجولة تفقدية في منطقة صويلح للوقوف على احتياجات المنطقة الخدمية ومطالب الاهالي خلال الإسبوع المقبل  .

واستمع امين عمان في اللقاء الذي خصصته الامانة للمواطنين ليكون يوم الاحد الاخير من كل شهر لمطالب وملاحظات المواطنين وقضاياهم التي تمحورت حول التنظيم وفتح وتعبيد طرق وتوفير خدمات النقل العام وطلبات ايصال الخدمات فضلا عن العديد من القضايا الخدمية الأخرى ، موعزا الى الدوائر المعنية في الأمانة لدراسة جميع المطالب والملاحظات والشكاوى الواردة والتأكيد على ضرورة إيجاد الحلول اللازمة ليها ليتم تنفيذها على وجه السرعة خدمة للمواطنين  .



تعليقات القراء

سامر ابده
لتخجل أمانة عمان من نفسها ومن لقاءتها التي لاتسمن ولاتغني من جوع فليبادر آمين عمان الكبرى بتعبيد الشارع الواصل من نهاية السفارة الأسترالية بعبدون والمنتهي بمقر المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة وهي هيئة دبلوماسية لها نفس حقوق ومميزات السفارات الدبلوماسية حيث تقطن هذه المنظمة منذ شهر في المبنى الجديد دون خلطة أسفلتية ويتطاير التراب الابيض والحصى من السيارات بالذهاب والأياب والمسؤولين في الامانه يقولون يوم الاحد القادم حتى أصبح الاجانب يقلدون مسؤولين الامانه بقول كلمة يوم الاحد كأنه يوم الاحد يوم مقدس في تاريخ الاردن وأن العمل لاينجز الا يوم الاحد فكم يوم أحد مر على هذه المنظمة وهي تنتظر تزفيت الشارع المؤدي لمبناها ولم يتم الانجاز هل ينتظر عمر المعاني هاتفاً من السيد بان كي مون ليتوسط لمنظمته حتى يزفت لها الشارع ام ينتظر تكليف السيد رئيس الحكومة فماذا يريد يرجى سؤاله .
28-06-2010 10:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات