طقس لطيف خلال الثلاثة ايام المقبلة


جراسا -

يكون الطقس غدا السبت غائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة في شمال المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما يوم الاحد فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو لطيفا في المناطق الجبلية وصيفيا عاديا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية سيطرا بعد غد الاثنين ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة ليصبح الجو صيفيا عاديا بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان بين 26 و31 درجة مئوية والصغرى بين 15 و18 درجة وفي المناطق الشمالية بين 26 و31 درجة فيما تتراوح الصغرى بين 15 و18 درجة.

وفي المناطق الجنوبية تتراوح العظمى بين 26 و31 درجة مئوية والصغرى بين 15 و18 درجة وفي المناطق الشرقية تكون العظمى بين 26 و31 درجة والصغرى بين 16 و18 درجة.

اما في مناطق الاغوار وخليج العقبة فتتراوح العظمى بين 26 و 31 درجة والصغرى بين 51 و18 درجة وتحذر دائرة الارصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الافقية خاصة في جنوب وشرق المملكة بسبب الغبار.

(بترا)



تعليقات القراء

فيفي
ان شا ء الله تظل هيك
26-06-2010 09:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات