مجابهة التطبيع" تدين تداول "ارواب" صهيونية وتطالب بتحقيق مستقل


جراسا -

ادانت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع اقدام ادارة الجامعة الهاشمية على بيع طلابها "اثوابا" مصدرها الكيان الصهيوني.

وطالب رئيس اللجنة حمزة منصور بتحقيق "مستقل" تتولاه وزارة التعليم العالي و"كشف حقيقة الأمر ليتحمل كل مسؤوليته إزاء هذه الجامعة العريقة والوطن الحبيب"، وعدم الاكتفاء بالتحقيق الذي أعلنت الجامعة عن شروعها به .

وقالت اللجنة في تصريح صدر عنها اليوم ان العبارة المكتوبة على "الروب" الجامعي لطلبة الجامعة الهاشمية "لا تفسير لها إلا التطبيع مع العدو الصهيوني".

واستهجنت حدوث مثل هذه العملية التطبيعية "بالتزامن" مع "اشتداد الهجمة الصهيونية على العرب والمسلمين.من إمعان في تدنيس المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس إلى محاولات طمس المعالم الحضارية العربية والإسلامية إلى هدم المنازل وتهويد الأرض إلى مواصلة المداهمات والاعتقالات والتصفيات الجسدية إلى الجرائم المرتكبة بحق سفن فك الحصار عن قطاع غزة إلى تهديد وجود الدولة الاردنية إلى تدمير الزراعة الاردنية وإشعال الحرائق في الغور".

وكانت الحملة الوطنية من اجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" قد كشفت امس عن قيام إدارة الجامعة الهاشمية ببيع طلبتها "أرواب" مطبوع على أكياسها الخارجية " MADE IN ISRAEL " .

ووجهت "ذبحتونا" رسائل امس إلى كل من اللجنة الوطنية لحماية الوطن و مجابهة التطبيع ووزارة التعليم العالي و الجامعة الهاشمية طالبتهم فيها بسرعة التدخل و فتح تحقيق في الحادثة.

وابدت الحملة في الوقت ذاته خشيتها من وجود "اختراق" اسرائيلي "حقيقي" لبعض الجامعات الاردنية ،مشيرة الى ما نشره أحد المواقع الإلكترونية الصهيونية بتاريخ 15/9/2009 حول قيام حلف الناتو بتمويل مشروع مشترك لتحلية المياه بين جامعات كولورادو الأمريكية وبن غوريون الصهيونية و الهاشمية الأردنية.

وطالبت الحملة بنشر نتائج التحقيق في بيع "الارواب" في كافة وسائل الإعلام،كما طالبت إدارة "الهاشمية" بـالرد على ما نشره الموقع المذكور حول مشروع تحلية المياه .

 

وفيما يلي نص التصريح:

 

تصريح صادر عن اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

تلقت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع باستنكار شديد الخبر الذي تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن العبارة المكتوبة على الروب الجامعي لطلبة الجامعة الهاشمية والتي لا تفسير لها إلا التطبيع مع العدو الصهيوني.

ومما زاد من استنكار اللجنة واشمئزازها أن هذه العملية التطبيعية تأتي متزامنة مع اشتداد الهجمة الصهيونية على العرب والمسلمين.من إمعان في تدنيس المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس إلى محاولات طمس المعالم الحضارية العربية والإسلامية إلى هدم المنازل وتهويد الأرض إلى مواصلة المداهمات والاعتقالات والتصفيات الجسدية إلى الجرائم المرتكبة بحق سفن فك الحصار عن قطاع غزة إلى تهديد وجود الدولة الاردنية إلى تدمير الزراعة الاردنية وإشعال الحرائق في الغور.

إننا ونحن ندين هذا العمل التطبيعي وما قيل عن تعاون مع جامعة بن غوريون وجامعة كولورادو في مجال تحلية المياه نطالب بتحقيق مستقل تتولاه وزارة التعليم العالي وكشف حقيقة الأمر ليتحمل كل مسؤوليته إزاء هذه الجامعة العريقة والوطن الحبيب وعدم الاكتفاء بالتحقيق الذي أعلنت الجامعة عن شروعها به

والله نسأل أن يحفظ جامعاتنا ووطننا من كل سوء



تعليقات القراء

الابله
الله اكبر علييييييييييهم ..........................مين همه ايش فيه متا بدهم ايوزعوهم علينا:-D
25-06-2010 08:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات