شركة لافارج (الاسمنت الأردنية) تنفذ تمرين إخلاء بالتعاون مع مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط


جراسا -

نفذت شركة لافارج (الاسمنت الأردنية ) بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني /مديرية إنقاذ وإسناد الوسط تجربة إخلاء لموظفي شركة لافارج (الاسمنت الأردنية) من خلال الإشراف المباشر من قبل عدد من ضباط مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط .

حيث تهدف تجربة الإخلاء التي تم تنفيذها إلى اختبار مدى فاعلية تنفيذ خطط الإخلاء من قبل الشركة بصورة سريعة وسليمة و تحديد نقاط التجمع والإخلاء للعاملين في الشركة حال وقوع حادث حقيقي لا قدر الله ،هذا وقد اظهر تنفيذ فعاليات التجربة التعاون الكبير بين موظفي الشركة بتنفيذ خطط الإخلاء التي يتم وضعها للحالات الطارئة بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني .
 
وقد أبدت إدارة شركة لافارج (الاسمنت الأردنية ) إعجابها بمستوى التعاون الذي تبديه المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مديريات الدفاع المدني الميدانية مع مؤسسات القطاعين العام والخاص .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات