لجنة عمال المياومة تطالب التراجع عن سياسة سد عجز الموازنة على حساب قوت الفقراء


جراسا -

خاص-  اعلن رئيس لجنة عمال المياومة محمد السنيد في بيان له إن العمال يعيشون ظروفا اقتصادية ومعيشة صعبة للغاية زادتها ضنكا فرض ضرائب جديدة على سلع أساسية في حياة المواطن.

وناشد السنيد وزير المالية محمد أبو حمور التراجع عن سياسة سد عجز الموازنة على حساب قوت الفقراء، مطالبا الحكومة بتحمل مسؤولياتها الاجتماعية والأخلاقية باتجاه الطبقة الفقيرة.

ونوه السنيد الى ان فرض الضرائب ياتي في ظل استغناء الحكومة عن آلاف العمال في القطاع العام والخاص لتتركهم في مهب الريح هم وعائلاتهم.

و اعتبرت لجنة عمال الميامومة في المؤسسات والدوائر الحكومية ان فرض مزيد من الضرائب على المواطن وخصوصا العمال دون رفع الأحد الأدنى للأجور جريمة بحق الطبقة الفقيرة
 



تعليقات القراء

البلقاوي
بعد دخوله الى السجن ,اصبح لدى السيد محمد السنيد طريق اخر غير طريق المطالبة بعودة عمال الزراعة المفصولين.
لقد دخل السيد السنيد الان الى الساسة من اوسع ابوبها بعد دخوله الى السجن والخروج منه اصبح يطبق التعليمات حرفيا.(ما ظل بالخم غير منتوف الريش)
23-06-2010 06:30 PM
الى البلقاوي
والله عيب عليك هالكلام ، يعني والله مطالبتهم هذي انت تستفيد منها -- وكأن الذي يرفع صوته بالحق صار كذاب ومنافق -
23-06-2010 08:43 PM
البلقاوي
اين انته يامن تسمي نفسك رئيس نقابات العمال مما يحدث,هل انته داخل البلاد ام في رحلت استجمام.
كفاك رشوة على ظهور العمال ,والذين يعانون الامرين من الظلم الواقع عليهم من اصحاب العمل (في القطاع العام والخاص) اخرج من جحرك وناصر العمال بزيادة الرواتب وتحسين الوضع المعيشي,لم نقرء او نسمع بانك طالبة بحقوق العمال بل تطالب بمكافئاتك والامتيازات الممنوحة لك من القطاعين العام والخاص على حساب العمال,كفاك طمعا وجشعا 25 عاما ,لماذا؟
هل انته الوحيد الاوحد في النقابات العمالية,الا يوجد غيرك .
24-06-2010 08:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات