اصمت ليس عليك أن تتكلم


جرائم عمت المكان , تشريد للناس , قتل الآلاف , هدم للمباني و المدارس و المساجد , استعمال أسلحة ضد القانون الدولي , استشهاد الآلاف , مأساة إنسانية حقيقية , هي تشكل جرائم حرب و جرائم ضد الإنسانية , و لكن مهلا اصمت ليس عليك أن تتكلم , فالبيوت تهدمت و الشوارع تكسرت و المستشفيات امتلأت و لكن ليس عليك أن تتكلم , أصبح العديد من الأطفال يعانون اليتم و الكثير من يعاني من عاهة دائمة و لكن عليك الالتزام بالصمت , وسائل الإعلام توصل لنا الوقائع و لكن بصمت لا تتكلم , انقطاع دائم للكهرباء , عدم وجود الدواء , صفت العديد من جثث الشهداء , رغم ذلك ليس عليك أن تتكلم , مسجد أقصى على وشك السقوط , استيطان في كل مكان, كل يوم يمر يأتي بالعديد من الشهداء ,قتل للأبرياء قتل للشرفاء , و ليس عليك أن تتكلم , انتهاك للمقدسات , هدم مكان العلم و لكن,,,, تهويد المكان ..... صهيونية عالمية مخطط لها منذ عقد أو أكثر ظلم لشعب أمام أعيننا و لكن ليس عليك أن تتكلم , جرائم حدثت بثت قتلت قلوب الآلاف و لكن صمتا فالكلام جريمة ليس عليك أن تتكلم , حزن قلوب الكثيرين حتى  تعبوا من الحزن و أنهكت قواهم و لكن ...........ليس عليك أن تتكلم.
 
هذه المأساة بثتها القنوات التلفزيونية و نقلتها حتى وصلت الصورة إلى جميع العالم و تعاطف مع هذا الشعب و لكن توقف الحزن ممنوع ,,,,,,,, الموقف ممنوع ..............المواجهة ممنوعة ,,,,,,,,,,, ممنوع ...........ممنوع..............ممنوع.............حتى الرمق الأخير يجب أن تراها أحداثا عادية و ليس عليك أن تتكلم.
 
حتى جاء الوقت الذي منعت فيه فرنسا  بث قناة الأقصى فمأساة هذا الشعب يجب أن تبقى في مكانها لا يعرفها العالم حتى لا تأخذ الشعوب موقفا و تحصل الجرائم و لا يعرف بها أحد ,,,و لا تعرف الجرائم ضد هذا الشعب , يبدو أننا نسينا عبارة اصمت ليس عليك أن تتكلم , و الآن ليس لك أن تعرف اصمت,,,,اصمت,,,,اصمت.
 
مأساة  كبيرة ضد شعب فلسطين يجب أن تغيب عن ذهن العالم ,,,, عليك الصمت ,,,,, فهو أمرا عاديا , تهجير لشعب يريدون أن يلغوا وجوده و هويته فالصمت سلاحك ليس عليك أن تتكلم , و لماذا تتكلم و قد عرفت ؟؟؟؟ فأي أمر اتخذت بعدما عرفت , الصمت ,,,,,,,الصمت,,,,,,,,,,الصمت,,,,,,,,,ليس عليك أن تتكلم.

manalalamiri@yahoo.com
  
 



تعليقات القراء

الى الكاتبة
اصمتي انت حتى لا يسحبوا الجنسية منك
23-06-2010 02:58 PM
الى الكاتبة
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الذي كتبتي انتي به علما بان الجميع لم يكتبوا

انتي الشطورة

يعني من العنوان فكرتك راح تحكي عالغلا ورفع الاسعار وجشع التجار وسكوت الشعب
بس اتضح انك يا فتحتي عيونك عالدنيا جديد يا انك اتعينتي جديد

يعني موضوعك صارت كل الامة كاتبة عنه وما بينحل الا بحرب مع اليهود والقران اللي ذكر هيك
يعني شو جبتي زيادة انتي ؟؟؟؟

اصمتي انتي وحاولي اكتبي بمواشيع تانية يمكن يكون الها متابعين

يعني هالايام في كأس العالم ممكن تكتبي
في جرائم ممكن تكتبي في رفع اسعار ممكن كمان تكتبي وابعدي عن السياسة

شكرا

من ابو كمال الاردني
23-06-2010 04:17 PM
مجاليه
اهنئك على الصوره الجديده والتي تظهرك 000
كنت اود ان تكتبي عن التوطينيون ومن يحاولوا بيع فلسطين ليبحثوا عن حقوق بالاردن بدعاوي انسانيه 00 فما رأيك
25-06-2010 05:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات