طقس حار نسبيا غدا ومعتدل الخميس والجمعة


جراسا -

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الاربعاء ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا إلى حار في باقي مناطق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

ووفق دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بعد غد الخميس ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويكون الطقس يوم الجمعة لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 28 و31 درجة والصغرى بين 15و19 ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين36 و41 والصغرى بين 23و26 ،وتتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 28و31 ، والمناطق الشمالية بين 28 و30 ، والمناطق الشرقية بين33و35 ، وفي مناطق الاغوار بين 36 و41 درجة مئوية.

(بترا)



تعليقات القراء

لبنى

اللهم لك الحمد على كل نعمة أنعمتَ بها علينا في قديم أو حديث، أو خاصة أو عامة، أو سرٍّ أو علانية.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـى..
لك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد لك ملك السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت ملك السماوات والأرض..

لك الحمد على العافية.. ونسألك العافية في الدنيا والآخرة

نستغفر الله، نستغفر الله، نستغفر الله، نستغفر الله،
اللهم إنا نستغفرك إنك كنت غفاراً، وأمددنا بأموال وبنين، واجعل لنا جنات واجعل لنا أنهاراً.
22-06-2010 11:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات