الفنان الاردني طوني قطان يحلف يمين الله


جراسا -

" احلف يمين الله" أغنية جديدة للفنان الأردني طوني قطان والتي جاءت منفردة وهي من كلمات الشاعر عمر ساري والحان وتوزيع الفنان طوني قطان ، وتعتبر تلك التجربة الأولى التي يقوم بها طوني قطان


في التوزيع الموسيقي . وجاءت الأغنية الجديدة لطوني باللهجة الأردنية ، حيث بدأت الإذاعات العربية ببث الأغنية .

يذكر إن طوني قطان حقق نجاحا كبيرا في البومة الأول " ملكش زي " ، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه من خلال المهرجانات المحلية والعربية ، وكان أخرها الحفل الفني الذي أقيم في جامعة النجاح والذي كان ناجحا بكل المقاييس ، وقام طوني بتقديم أغنية " احلف يمين الله" لكل محبيه ومتابعي إخباره الفنية عبر موقع بانيت وصحيفة بانوراما .

حيث يتوقع إن يسافر قطان نهاية الشهر الحالي إلى بيروت لتصوير الأغنية الجديدة بطريقة الفيديو كليب ويقوم المخرج جاد صوايا بإخراجها . وسيلتقي عددا من الشعراء والملحنين لاختيار أغاني لألبومه الجديد ، لينتقل بعد ذلك إلى مصر لاختيار عدد من الأغنيات أيضا .

ويذكر أن قطان سيشارك الصيف القادم في حفلات ماليزيا كما ويحيي حفلات عيد الأضحى ‏المبارك القادم في الأردن.‏
وأسرة موقع بانيت وصحيفة بانوراما ممثلة بمديرها العام بسام جابر ، الذي يحرص دائما على ايلاء الفنانين الشباب كل الدعم ومتابعة إخبارهم ونشرها تتقدم من الفنان طوني قطان بالتهنئة بهذا الإصدار الجديد ونحو المزيد من النجاح .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات