من (قبيحة) الى ملكة جمال


جراسا - تتافس شابة بريطانية على لقب ملكة جمال إنجلترا حالياً بعد أن تغلبت على المتنمرين من زملائها الذين كانوا ينعتونها بالقبيحة، حتى وصل بها الأمر إلى الامتناع عن تناول الطعام.

نجحت بيج ليلي ألكسندر (17 عاماً) بالوصول إلى المرحلة نصف النهائية من مسابقة ملكة جمال إنجلترا، بعد معاناة دامت سنوات عديدة بسبب مضايقات زميلاتها اللواتي لطالما وصفنها بالفتاة القبيحة.

وكانت بيج ليلي قد امتنعت عن تناول الطعام بسبب المضايقات المستمرة التي كانت تتعرض لها في المدرسة، الأمر الذي أدى إلى انخفاض وزنها بشكل كبير.

لكن حياة بيج التي عانت من المضايقات طوال فترة دراستها الابتدائية والثانوية، أخذت منحى آخر بعدما بدأت بدراسة التجميل، وتأهلت لنصف نهائي مسابقة ملكة جمال إنجلترا.

يذكر أن بيج حصلت على لقب الوصيفة في مسابقة جمال مدينة توتنغهام في الرابع والعشرين من مارس (آذار) الماضي.

وتنوي بيج المشاركة في مسابقة ملكة جمال كوفنتري في السادس من أبريل (نيسان)، قبل أن تخوض غمار مسابقة ملكة جمال إنجلترا في الثالث من يوليو (تموز) القادم، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات