عاجل .. المطالبة باستدعاء جمال مبارك للإدلاء بشهادته حول سلوك هشام طلعت المتهم بقضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان


جراسا -

القاهرة - واصلت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت النظر بقضية مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم التي يتهم بالتحريض على قتلها رجل الأعمال والنائب المصري هشام طلعت مصطفى.
 
وعقدت محكمة جنوب القاهرة -التي تعقد فيها المحاكمة- جلستها الثانية لمحاكمة هشام طلعت، وضابط مباحث أمن الدولة السابق محسن السكري المتهم بالقتل وسط إجراءات أمن مشددة.
 
ومن المتوقع أن تستمع المحكمة أثناء جلسة اليوم لإفادات شهود الإثبات واستكمال مرافعة الدفاع عن المتهمين.
 
وقتلت تميم في مسكنها بدبي أواخر يوليو/تموز الماضي وأحيل مصطفى في سبتمبر/أيلول إلى المحاكمة كمتهم ثان مع ضابط الشرطة المصري السابق محسن السكري.
   
وقبل إحالة مصطفى (49 عاما) للمحاكمة كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة تعمل في مجال إنشاء العقارات في مصر ودول عربية أخرى وتولى شقيقه طارق رئاسة المجموعة.
 
وفي أولى جلسات المحاكمة يوم 18 أكتوبر/تشرين الثاني الماضي نفى مصطفى تورطه في قتل تميم وقال السكري إنه غير مذنب.
 
وقال النائب العام المصري عبد المجيد محمود في قرار إحالة المتهمين للمحاكمة إن السكري سافر إلى دبي لقتل تميم بتحريض من مصطفى وإنه تعقبها في لندن محاولا قتلها قبل أن يقتلها في دبي.
 
ولم يتضمن قرار الإحالة تفاصيل عن دافع الانتقام من تميم لدى مصطفى، لكن صحفا قالت إنه كان زوجا عرفيا لها لفترة بعد انفصالها عن زوجها الثاني المنتج اللبناني عادل معتوق. 
 
وكان احد مدعي الحق المدني قد طالب باستدعاء جمال مبارك ابن الرئيس المصري للإدلاء بشهادته حول سلوك رجل الاعمال هشام طلعت النائب في الحزب الحاكم في مصر.
 
    
 
 


 
 


 
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات