فضيحة جنسية تطيح بمسؤول امريكي


جراسا -

استقال توني توك رئيس إدارة الغابات الأميركية، وسط تحقيق بشأن اتهامات له بالسلوك الجنسي المشين.

وقال توك في رسالة بالبريد الإلكتروني للعاملين في إدارة الغابات "كنت صادقا (..) لكن لا يمكنني أن أكافح كل معلومة خاطئة ترد في وسائل الإعلام الإخبارية".

وأضاف: "المطلوب مني الآن أن أستقيل من منصب رئيس إدارة الغابات وأفسح المجال لرئيس جديد يضمن نجاح الوكالة وكل العاملين بها في المستقبل".

وتجري وزارة الزراعة الأميركية، التي تتبع إدارة الغابات لها، التحقيق الذي قال برنامج (نيوز أور) على قناة (بي.بي.إس) إنه يتركز على علاقة توك بموظفات تحت إمرته قبل أن يصبح رئيسا للوكالة.

وتشرف إدارة الغابات على 154 غابة و20 بستانا، ويعمل بها نحو 28 ألف شخص.

وذكر برنامج تلفزيوني الأسبوع الماضي أن هناك شكاوى واسعة النطاق من نساء في إدارة الغابات بشأن التحرش الجنسي في الوكالة.

وردا على التقرير التلفزيوني قال دان جيرون المسؤول في إدارة الغابات إن الوكالة الاتحادية اتخذت خطوات لمعالجة القضية، لكن "أمامنا المزيد من العمل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات