عشاء mbc في بيروت يجمع أهل الفن والإعلام


جراسا -

أقام المكتب الفني في مجموعة mbc بالتعاون مع مكتب الإنتاج في المجموعة ، حفل عشاء فني ليلة أمس حضره عدد كبير من نخبة أهل الفن والإعلام والصحافة. هذا الحدث الفني يهدف ،

الى تعزيز وتقوية العلاقات مع الوسط الفني والتأكيد، مرة اخرى، على وجود "المكتب الفني" كنقطة إتصال واحدة بين الـmbc والوسط الفني كما اكد القائمون على هذا الحفل . " اخترنا هذا الوقت للاستعداد لعام 2009 وقد وجهنا الدعوة لكل من يتعلق بالمجتمع الموسيقي من مغنيين، وملحنين، وشعراء، ومخرجين، ومنتجين، وإعلاميين وصحافيين.
مجموعة mbc ليست شركة انتاج للموسيقى وسياستها كما العاده هي الأنتشار، وتوحيد العلاقات الجيدة مع الوسط الفني. وكما عودتكم مجموعة mbc او اي قناة على صلة بالـ mbc نسعى الى الأرتقاء الى ما يتناسب مع مستوى ذوق المشاهد العربي " . كما جاء في بيان صحفي عممته قناة الـ mbc .
شارك في إحياء الحفل مجموعة من الفنانين المتعاقدين مع بلاتينوم ريكوردز Platinum Records وهم : دارين حدشيتي، منى أمارشا، عبد الفتاح كريني، وقصي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات