تعرض طفله لتحرش جنسي .. فعاقبه بطريقة وحشية !


جراسا -

كشف استشاري للسلوك والتوحد بمستشفى "التخصصي" بالرياض، عن تفاصيل مثيرة في قضية أب عاقب طفله، الذي تعرض لتحرش جنسي، بطريقة زادت من الأذى ، بدلًا من مواجهة الحالة بأسلوب صحيح.

وقال، "هذا ‏ الأب أهمل الرقابة على ابنه الصغير فتعرض للتحرش الجنسي من مراهقين من أبناء الجيران"، مضيفًا أنه وبدلًا من الاعتراف بخطئه قرر أن يعالج المشكلة بكي أعضاء ابنه الحساسة بالنار!".

وتابع: "جاء طالبا نصيحتي"، منوهًا إلى أن مثل هذا العقاب يعمِّق المشكلة بدلًا من القضاء على آثارها التي تبقى راسخة في أعماق الطفل.

فيما قال إن هناك أخطاء من جانب الآباء في التعامل مع مثل هذه الحالات، ذلك أن البعض يقوم بعقاب الضحية حتى لا يعود للمشي مع أبناء الجيران، بينما يفضل الآخرون الصمت، وفي الحالتين يبقى الطفل، سواء ذكرًا أو بنتًا متأثرًا بما حدث.

وأكد ضرورة العلاج الكامل للضحية، لا الاكتفاء بعقابه، وذلك من خلال اللجوء للمختصين لتقييم آثار التحرش، ومن ثم إنقاذه وحمايته، موصيًا الأهالي بعدم ترك أبنائهم مع غرباء، وبشكل خاص مع السائقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات