"الإصلاح النيابية" تهاجم رئيس مجلس النواب


جراسا -

انتقدت كتلة الإصلاح النيابية (14 نائباً) رئيس مجلس النواب عاطف الطروانة، متهمةً اياه بالتجاوز على النظام الداخلي.

وقالت الكتلة في بيان صدر عن مكتبها مساء الأحد "لقد تجاهل رئيس مجلس النواب عدم إلقاء نصف النواب والعديد من الكتل لكلماتهم، ولم يتح الوقت لسماع مقترحاتهم وتجاوز النظام الداخلي لمجلس النواب".

وطالبت كتلة الإصلاح النيابية بعقد جلسة لاستكمال النقاش واستماع كافة وجهات النظر والمقترحات المقدمة من كل النواب والكتل.

وتاليا نص البيان :

تصريح صحفي صادر عن كتلة الإصلاح النيابية حول ما جرى في جلسة المناقشة العامة لمجلس النواب الأردني بخصوص رفع الحكومة للضرائب على الأدوية والعديد من السلع الغذائية بتاريخ 28/1/2018 .

تؤكد كتلة الإصلاح النيابية أن ما قام به رئيس مجلس النواب اليوم من رفع لجلسة المناقشة العامة - قبل الإستماع إلى كلمات ومقترحات كامل النواب والكتل الراغبين بالتحدث - أمر مؤسف ويخالف النظام الداخلي لمجلس النواب ولا مسوغ له من اي جانب .

ان ما جرى يضيف ظلالا سلبية على أداء مجلس النواب في عيون المواطن الأردني ، الذي انتخب النواب ليكونوا صوته المسموع وإذا به يرى عكس ذلك ، حتى باتت قناعته مهتزة تجاه ذلك .

لقد تجاهل رئيس مجلس النواب عدم إلقاء نصف النواب والعديد من الكتل لكلماتهم، ولم يتح الوقت لسماع مقترحاتهم وتجاوز النظام الداخلي لمجلس النواب، لذا فإن كتلة الإصلاح النيابية تطالب بعقد جلسة لاستكمال النقاش واستماع كافة وجهات النظر والمقترحات المقدمة من كل النواب والكتل .

كتلة الإصلاح النيابية



تعليقات القراء

شو أخباركم ....
مش هذول هم الي انسحبوا من جلسة التصويت عاى الموازنة . يعني هم أخطر من الي صوتوا عليها . جايين هسة ....
28-01-2018 07:24 PM
عليان
محامي دفاع عن الحكومة
28-01-2018 07:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات