تجار المركبات يدعون لإضراب شامل بالمنطقة الحرة (بيان)


جراسا -

نضال سلامة - دعا تجار المركبات في المنطقة الحرة ، بالزرقاء ، الى إضراب شامل بتاريخ 3-2-2018 احتجاجا على قرار حكومة الملقي برفع الرسوم الجمركية على مركبات " الهايبرد " من 25 % الى 55 % .

وأوضح عدد من تجار المركبات لـ"جراسا" ، أن هذا القرار كبد قطاع تجارة المركبات بالمنطقة  الحرة خسائر بالملايين ، مشيرين الى أن المركبة من نوع " بريوس مستعملة " على سبيل المثال تباع بالأسواق بـ 12 ألف دينار ، لكنها في " الحرة "  تباع بـ 16 ألف دينار جراء ارتفاع تكاليف رسومها الجمركية ، واستيرادها.

وبيّن التجار أن تجارة المركبات بالمنطقة  الحرة ومنذ سنوات تشهد ركودا شديدا جراء الظروف الإقليمية والإقتصادية ، مشددين على أنهم تواصلوا مع وزير المالية عمر ملحس والجهات المعنية مرات عديدة في محاولة لإقناع الحكومة بالتراجع عن قرارها دون جدوى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات