" الأغوار الشمالية " تستنفر لمواجهة المنخفض الجوي


جراسا -

جهزت بلديات لواء الاغوار الشمالية والدوائر المعنية الياتها وكوادرها استعدادا للمنخفض الجوي المتوقع أن يؤثر على المملكة وان تهطل معه امطار غزيرة وثلوج فوق بعض المرتفعات.

وقال متصرف اللواء معاوية القضاة، انه تم فتح غرف عمليات في مراكز ومناطق البلديات ومكاتب سلطة وادي الاردن والاشغال العامة، اضافة إلى غرف عمليات اخرى لدوائر لها علاقة، مبينا ان جميع غرف العمليات تم ربطها بغرفة عمليات مركزية للواء لاستقبال اية ملاحظة او حالة تسببها الامطار ومعالجتها بشكل سريع.

واضاف ان الاليات المتوفرة في البلديات والاشغال والسلطة تم توزيعها على مناطق شمال ووسط وجنوب اللواء وتشكيل فرق طوارئ من الاجهزة المذكورة، داعيا الى عدم الاقتراب من السدود ومجاري الاودية والسيول تجنبا لمخاطر سيول محتملة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات