بني مصطفى تزور دار السلام للعجزة وتطلع على خدماتها


جراسا -

زارت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، اليوم الأحد، دار السلام للعجزة في عمان، استهلتها بتقديم التهاني للمنتفعين بمناسبة عيد الفصح المجيد.

وتفقدت واقع الخدمات المقدمة للمنتفعين في الدار، واستمعت من مديرة الدار إلى إيجاز حول ما يتم توفيره لكبار السن من خدمات صحية واجتماعية ونفسية مجانية للمنتفعين، وكذلك الأنشطة اللامنهجية المنفذة في الدار، وكما وقدمت دعم الوزارة النقدي للدار، لغايات النهوض بالخدمات المقدمة لكبار السن فيها.

ولفتت الى سعي الوزارة للتوسع في استحداث الأندية النهارية لكبار السن، وتوفير أفضل الخدمات لهم.

وبينت أنه مهننة العمل الاجتماعي، التي تضمنها قانون التنمية الجديد، ستسهم في توفير كوادر فنية ومهنية متخصصة للتعامل مع كبار السن، كما جرى تخصيص ما نسبته 10% من عوائد اليانصيب الخيري لحساب كبار السن، تراعي الديمومة والمحافظة على مستوى وجودة الخدمات المقدمة إليهم بصورة مستمرة.

وأشارت إلى أن هذه الزيارة تأتي لمشاركة منتفعي الدار فرحتهم بمناسبة العيد المجيد، وهو ما دأبت عليه الوزارة دوماً من التواصل المستمر مع الفئات المستفيدة من خدمات الدور التطوعية والتابعة للوزارة.

يُشار إلى أن دار السلام للعجزة العام 1974 في محافظة العاصمة كمؤسسة خيرية تطوعية وذراع لراهبات مرسلات المحبة / راهبات الام تريزا ومقرها الهند، وتقدم الدار خدماتها في مجالات الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية لكبار السن، كما يتم اقامة الانشطة الترفيهية للمسنين ، انطلاقاً من رسالة الدار بتقديم الخدمات التطوعية المجانية للمنتفعين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات