"اسرائيل" لمواطنيها : لا تتسوقوا بفلس من الاردن


جراسا -

انتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وكالات سفر "إسرائيلية"، تقوم بتوجيه السياح "الاسرائيليين" خلال رحلاتهم الى المملكة، بعدم شراء أي شيء من الأردن.

وأكد تقرير نشر عبر صحيفة "جوردن تايمز" الاردنية، بأن شركة السياحة "الاسرائيلية"، تحرض السياح الذين غالباً ما يقضون إقامة قصيرة في البلاد، بعدم "إنفاق فلس واحد" خلال سياحتهم في الاردن.

ونقلت الصحيفة عن احد نشطاء مواقع التواصل قوله : "انهم يأتون لرحلة يوم لرؤية البتراء مع وجبات الغداء معبأة".

وقال مواطن اردني يمتلك منشأة سياحية : ان "استراتيجية السياحة في "اسرائيل" تقوم على اجتذاب اكبر عدد ممكن من السياح بميزانية" ضخمة " لوزارة السياحة مقارنة بانفاق الاردن".

مالك متجر للهدايا التذكارية، قال في تصريح للصحيفة : "لقد أخبرنا العديد من قادة الرحلات الذين يرافقون مجموعات من إسرائيل إلى الأردن وعودتهم بأن وكالات السفر الإسرائيلية أوعزت إليهم بعدم شراء أي هدايا تذكارية من الأردن".

واضاف: "انهم يقولون لعملائهم ان جميع المنتجات الاردنية" مصنوعة فى الصين "، واضاف : ان العديد من السياح أبلغوه بان مسئولي الجمارك "الاسرائيلية"، يصادرون اية منتجات عليها كتابة عربية".

وأكد أنه رأى بروشورات لاحد الجروبات السياحية تقول : "لا تسوق في الأردن" !.



تعليقات القراء

موااطنة
بتستاهلوا عشان تستقبلوهم
اذا مافي منهم فايدة بقرش

ليش بجوا يزورونا وبتستقبلوهم
10-01-2018 07:51 PM
القبطااااااااان
علي اساس بتسوقوا ,, المفروض اصلا يسكروا المعبر ,, لانه عالفاضي مش جايب همه ون دي تور بيجوا مفطرين بايلات وبرجعوا بتغدوا بايلات ,,, ببيعوا البترا بزيارة تل ابيب
10-01-2018 08:58 PM
آخ من الخيانة
هم يقولون لشعبهم لاتشتروا بفلس من الأردن والحكومة الأردنية تجبر الشعب الأردني على شراء غاز من اللصوص الصهاينة بعدة مليارات وبسعر يزيد عن سعر السوق العالمي3 أضعاف
10-01-2018 10:18 PM
ابو شندي
المعامله بالمثل هذا هو الرد الامثل يجب على حكومتنا ان تتخذ الاجراء اللازم بهذا الخصوص
11-01-2018 01:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات