"للقدسِ سلامٌ آتٍ " .. أمسية شعرية في عجلون (صور)


جراسا -

عجلون - خاص - نظمت هيئة شعراء وأدباء عجلون مساء السبت في قاعة نادي معلمي المحافظة امسية شعرية بعنوان "للقدسِ سلامٌ آتٍ" بالتعاون مع النادي بحضور النائب احمد فريحات ومدير ثقافة عجلون سامر فريحات و عدد من الشعراء ورؤساء الهيئات الثقافية وأبناء المحافظة.

وتضمنت الامسية التي أدارها الشاعر نوح القضاة معرض فتوغرافي للمصورين اسامة عكاشة واحمد مفلح بني نصر والزميل المصور الصحفي محمد النواطير ، و عدد من رسومات الفنانين الشاعر علي فريحات والفنانة امتياز الصمادي الذي نال اعجاب واستحسان الحضور .

وأكد النائب احمد فريحات الذي رعى فعاليات الامسية على أن القدس هي عاصمة فلسطين الشرعية والابدية وهي قبلة المسلمين الاولى معبرا عن الرفض القاطع لقرار الرئيس الأمريكي بخصوص قراره بنقل السفارة الأمريكية إلى الكيان الصهيوني مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئات الثقافية التي تقوم على مثل هذه النشاطات النوعية .

وبين رئيس الهيئة الشاعر علي فريحات أن الفعل الثقافي الذي تشهده محافظة عجلون المتنوع والشامل بجهود مبذوله وكبيرة من قبل الهيئات الثقافية ومشاركة أبناء المجتمع المحلي والمساهمة في دعم المواهب والابداعات المختلفة.

والقى الشعراء الدكتور عبد الرحيم جدايه وعمر الشواشرة والمهندس محمد عنيزات خلال الأمسية ، قصائد منوعه عن القدس كما قدم الروائي والقاص توفيق جاد قراءته قصصيه قصيرة من ديوانه .


وفي نهاية الامسية كرم راعي الامسية ومدير ثقافة عجلون ورئيس الهيئة الشعراء المشاركين ، والمصورين أسامة عكاشة والزميل محمد النواطير واحمد مفلح بني نصر ، كما قدم المهندس سهل عناب رئيس ملتقى الرواق الثقافي باقات من الورد للمكرمين .


بدوره شكر الزميل النواطير باسم المصورين المكرمين هئية ادباء وشعراء عجلون ممثلة برئيسها الشاعر علي فريحات على اللفتة الكريمة بالاهتمام بمصورين المحافظة ، كما قدم لوحة فنية فتوغرافية للهيئة تعبيرا عن شكره وامتنانه لما قامت بهمن اهتمام بهم والتي تعتبر اول هيئة تقوم بالاهتمام بمصورين عجلون وتتبنى اعمالهم وما يقومون به .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات