أبرز هواتف العام 2017


جراسا -

نشر أخصائيون في مجال التقنية قائمة جديدة عددوا فيها الهواتف الأكثر شهرة لعام 2017.

"آيفون-x"

أثار هذا الهاتف ضجة كبيرة في الأسواق منذ إصداره، كونه جاء بميزات انتظرها عشاق آبل منذ سنوات، كالشاشة التي أتت على كافة الواجهة الأمامية وخاصية التعرف على الوجوه التي تضفي حماية إضافية لمعلومات الجهاز، و ميزة الـ "إيموجي" وغيرها، حتى أن الكثير من الخبراء صنفوه كهاتف العام للشعبية الكبيرة التي لقيها ونسب مبيعاته المرتفعة.

"Galaxy S8"

اعتبر هاتفا "Galaxy S8" و"Galaxy S8 Plus" اللذان طرحتهما سامسونغ منذ مدة، من أفضل هواتف عام 2017، حيث تميزا بشاشات كبيرة عالية الدقة وهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وميزة التعرف على الوجوه.

"Google Pixel 2"

اشتهر هذا الهاتف لأدائه الممتاز وسرعة معالجته للبيانات فضلا عن كاميراته التي صنفت كأفضل كاميرا هاتف طرحت في الأسواق.

"نوكيا-3310":

نجحت نوكيا من جديد بجذب انتباه الملايين حول العالم بطرحها لنموذج جديد من هاتف "3310" الأسطوري الذي يتمتع بمتانة الهيكل والعملية والبساطة.

"Redmi 4X"

لقي هذا الهاتف الذي طرحته شاومي مؤخرا رواجا كبيرا في الأسواق بسبب سعره المنافس والذي أتى بميزات عجزت العديد من الشركات عن تقديمها في نفس الفئة من الهواتف المتوسطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات